مبادرة تمكين شباب تحتفي باليوم العالمي للشباب وتنظم مهرجانها الأول بجامعة الرازي في صنعاء

 
 
تنظم مبادرة تمكين شباب مهرجانها الأول (مهرجان اليوم العالمي للشباب) والذي سيقام  يوم السبت الموافق 2017/8/12م، برعاية وزارة الشباب والرياضة وجامعة الرازي،ضمن فعاليات (برنامج التدريب الصيفي لتمكين الشباب لسوق العمل) القائم حالياً.
 
 ويهدف المهرجان الى تسليط الضوء على واقع وقضايا الشباب اليمني وإبراز دورهم ومشاركتهم الفاعلة في خدمة وتنمية المجتمع والتأكيد على أهمية الشباب ودورهم في تحقيق التنمية المستدامة.
والدعوة لضرورة استثمار طاقات الشباب وحماسهم وإبداعاتهم، ولإيجاد حلول لاحتياجاتهم ومتطلباتهم، وإزالة المعوقات والتحديات التي تواجههم، ودعمهم في تحقيق آمالهم وتطلعاتهم وبناء وتطوير قدراتهم. وكذا الإسهام في توفير بيئة ملائمة من أجل تقليص الفجوة بين الشباب والمسئولين وصناع القرار والمستثمرين ورجال الأعمال من خلال اللقاء والحوار والفهم المتبادل، من أجل خلق فرص عمل جديدة للشباب وتمكينهم من دخول سوق العمل، كما ستعمل المبادرة من خلال هذا المهرجان وبالتنسيق والتعاون مع جهات الإختصاص العامة والخاصة والجهات الراعية والداعمة المحلية والإقليمية والدولية لخلق فرص جديدة متنوعة في المجالات المختلفة لتمكين الشباب. 

وسيشمل المهرجان العديد من الفعاليات والأنشطة التي من شأنها تحقيق تلك الأهداف.
 
ومن فعالية المهرجان إقامة معرض خاص بأعمال المتدربين الشباب المشاركين في برنامج التدريب الصيفي، وعقد لقاءات ومقابلات للشباب مع المسئولين ورجال الأعمال، وندوة علمية لمناقشة محاور المؤتمر الأول لمبادرة تمكين شباب "مؤتمر تمكين الشباب لدخول سوق العمل - الواقع والطموح"، وإقامة بازار ومعرض مفتوح يشارك فيه المستثمرون الشباب, والمؤسسات والشركات والجهات الراعية والداعمة.
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وفاة الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا في لندن
< وفاة مسؤول مصري عقب تفقده موقع حادث تصادم قطاري الإسكندرية
< الحميقاني يحذّر من إنقلاب على الرئيس هادي !
< أول رد من الأمم المتحدة على طلب التحالف منها فتح ومراقبة أمن مطار صنعاء
< تصريح لناطق التحالف بشأن سقوط طائرة تابعة للتحالف .. ووكالة الأنباء الإماراتية تسرد رواية مختلفة وتكشف عن قتلى ( صوره)
< سقوط طائرة تابعة للتحالف في شبوة ( صوره )
< مقتل قيادي حوثي في جبهة الجوف

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: