الحوثي يعلن التصعيد مع صالح ويتحدث عن إغلاق منافذ العاصمة صنعاء يوم 24 اغسطس

 
في خطوة تصعيدية جديدة دعا رئيس ما يسمى اللجنة الثورية التابعة لجماعة الحوثي لاغلاق العاصمة صنعاء يوم الخميس القادم الموافق 24 اغسطس بإقامة اعتصامات على مداخل العاصمة , وذلك بالتزامن مع الفعالية التي يعد لها مؤتمر صالح بحشد انصاره الى صنعاء للاحتفال بذكرى تأسيس المؤتمر , وهي الفعالية التي تثير مخاوف حلفائه الحوثيين .
 
وحدد محمد علي الحوثي ساحات ما اسماها الاعتصام على مداخل العاصمة وهي ساحة اعتصام الصباحة المدخل الغربي للعاصمة ، وساحة اعتصام في خط المئة المدخل الجنوبي للعاصمة ، وساحة بني الحارث المدخل الشمالي ، وساحة همدان المدخل الشمالي الغربي , وهي خطوة تشير الى نية الحوثيين منع وصول انصار صالح الى العاصمة .
 
واعتبر محمد الحوثي ما يحضر له مؤتمر صالح بانه تصعيد في اطار العدوان  ، وقال " إننا نهيب بالجميع مواجهة التصعيد بالتصعيد "  ، حيث قال في نهاية منشوره: 

 
لهذا فانني ادعو كل الثوار الأحرار إلى جعل ساحات الاعتصام في يوم الخميس 2ذو الحجة 1438 هجرية ساحات لإرسال قوافل الرجال وقوافل الدعم، حيث ستكون هناك عدة تجمعات للحشد للجبهات ولدعمها بالقوافل الغذائية ، في ساحة اعتصام الصباحة، وساحة اعتصام الرسول الأعظم بسنحان خط المئة، وساحة بني الحارث، وساحة همدان وكذلك المحافظات الاخرى القادرة ان تجعل من ساحات الثورة فيها ايضا منطلقا للتحشيد وارسال القوافل ليكون هذا اليوم يوما فارقا ومهيبا باذن الله وبما يلبي نداء القائد والميدان .. حتى نواجه التصعيد بالتصعيد.
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بن دغر يغرّد " سنعود يا عدن " ويبشر بصرف المرتبات بالتزامن مع وصول قوات عسكرية سعودية إلى عدن
< الرئيس هادي يصل المغرب للقاء الملك سلمان ( صوره)
< الرئيس السابق " صالح " يصدم أنصاره والمتعاطفين معهم بشأن فعالية 24 أغسطس
< سبأفون وكلية التجارة بجامعة صنعاء يدشنان الشراكة المجتمعية
< محافظ عدن يلتقي السفير الأمريكي لدى اليمن
< السياسي اليمني سالم صالح محمد يظهر من جديد عقب غياب طويل
< الملك سلمان يأمر بدخول الحجاج القطريين عبر المنفذ البري وطائرات خاصة سعودية لنقلهم وتأكيد على عمق العلاقات بين البلدين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: