محافظ عدن : بدء تغذية محطات كهرباء عدن بالديزل بموجب توجيهات رئاسية

 
أكد محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، أنه بناءً على توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، توصلت قيادة محافظة عدن إلى حل مع الجهات المختصة، يقضي بتوفير مادة الديزل والبدء بتغذية محطات كهرباء عدن بشكل عاجل، للتخفيف من حدة انقطاعات التيار الكهربائي.
 
وذكر المحافظ في تصريح لوكالة سبأ أنه بموجب التوجيهات الرئاسية خلال لقائه بالرئيس هادي، فان قيادة محافظة عدن لن تسمح بالعبث والتلاعب بالخدمات الأساسية التي تمس مصالح وحياة مختلف فئات وشرائح المجتمع، وأن رئيس الجمهورية وجهه ببذل المزيد من الجهود بما يخدم المصلحة العامة لأبناء عدن.
 
واشار الى أن تراجع مستوى خدمة الكهرباء وتضاعف انقطاعات التيار الكهربائي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة، يعود إلى عدم توفر كميات كافية من مادة الديزل، وهو ما أثر سلبياً على توليد الكهرباء..لافتاً الى انه يتم حالياً إنزال شحنات من مادة الديزل وضخها إلى محطات توليد الطاقة الكهربائية، وذلك تمهيداً لعودتها إلى العمل، الأمر الذي من شأنه تحسين خدمة الكهرباء المقدمة للمواطنين.
 

وكان رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر قد أكد مساء أمس الخميس ان كميات كبيرة من الوقود ستضخ للمحطات .
 
كما وجه بشراء ما يكفي من المشتقات النفطية للسوق المحلية وللكهرباء، لتتمكن المصافي وشركة النفط من القيام بواجباتها إزاء السوق، وللتغلب على أزمة المشتقات، وكذا شراء كميات إحتياطية، يكفي لمواجهة الطوارئ وألا يحدث ما حدث من نقص في الوقود مستقبلا.
 
وأعرب رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر عن شكره وتقديره لكل من أسهم بشكل مباشر او غير مباشر سوآ في الأمانة العامة لمجلس الوزراء أو الشركة في شركة النفط ومصافي عدن وكذا الشركة الموردة للوقود لعملهم بكل جهد من اجل ان تضخ هذه الكميات اليوم الى المحطات .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< محافظ عدن : بدء تغذية محطات كهرباء عدن بالديزل بموجب توجيهات رئاسية
< بالصور .. الملك سلمان بن عبد العزيز يستقبل الرئيس هادي في المغرب
< إنفجار يستهدف منزل الرئيس هادي بمسقط رأسه
< الحوثي يعلن التصعيد مع صالح ويتحدث عن إغلاق منافذ العاصمة صنعاء يوم 24 اغسطس
< بن دغر يغرّد " سنعود يا عدن " ويبشر بصرف المرتبات بالتزامن مع وصول قوات عسكرية سعودية إلى عدن
< الرئيس هادي يصل المغرب للقاء الملك سلمان ( صوره)
< الرئيس السابق " صالح " يصدم أنصاره والمتعاطفين معهم بشأن فعالية 24 أغسطس

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: