إستقبال رسمي لرئيس الوزراء " بن دغر " في البحرين ( صور)

 
وصل رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ،اليوم، على رأس وفد رفيع ، إلى مملكة البحرين الشقيقة ، في زيارة رسمية لبحث وتعزيز العلاقات الأخوية بين اليمن ومملكة البحرين الشقيقة الممتدة جذورها على مر التاريخ، و عززتها مشاركة مملكة البحرين ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في الدفاع عن الشرعية واستعادة الدولة وانهاء الانقلاب و إفشال المخطط الإيراني.
 
وكان في مقدمة مستقبلي رئيس الوزراء لدى وصوله والوفد المرافق له في مطار البحرين الدولي نائب رئيس الوزراء رئيس بعثة الشرف البحريني الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، ومحافظ المحافظة الجنوبية الشيخ خليفة بن علي ، ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء محمد بن ابراهيم المطوع ووزير الصحة الدكتورة فائقة الصالح ،ومحافظ المحرق سلمان بن هندي ، ووكيل وزارة الخارجية عبدالله عبدالطيف ،وسفير اليمن لدى مملكة البحرين الدكتور علي الاحمدي والبعثة الديبلوماسية في السفارة اليمنية.
 
هذا و قد صافح رئيس الوزراء في مطار البحرين الدولي كبار مستقبلية وعزفت فرقة الشرف الملكية السلام الملكي والسلام الجمهوري للبلدين ترحيبا بزيارة رئيس الوزراء والوفد المرافق له من ثم توجه إلى صالة التشريفات. 
 
و قال الدكتور بن دغر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ)"إن العلاقات التاريخية المتميزة والثابتة والراسخة بين الجمهورية اليمنية ومملكة البحرين تعد نموذجاً فريداً للعلاقات الودية والأخوية الصادقة، ولم تكن تلك العلاقة المتينة وليدة اللحظة، كما أنها لا تقتصر فقط على المصالح المتبادلة والعلاقات التجارية؛ فقد أثبتت مملكة البحرين حكومة و شعباً بأنهم أقرب إلى الشعب اليمني في تحالفه الكبير ضد مليشا إيران".
 
وأضاف رئيس الوزراء"أن هذه الزيارة ستسهم في توطيد العلاقات بين البلدين الشقيقين"..مشيراً إلى أن الحكومة ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والشعب اليمني يكنون كل الحب والتقدير لمواقف مملكة البحرين ملكاً وحكومة وشعباً وستظل مواقفهم خالدة في قلوب شعبنا اليمني.
 

و خلال الزيارة سيلتقي رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، ملك مملكة البحرين صاحب الجلالة حمد بن عيسى آل خليفة ، ورئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، و سيعقد الجانبان جلسات مباحثات تستعرض عدداً من الموضوعات المتصلة بالشأن اليمني و جهود مملكة البحرين في إعادة الشرعية و هزيمة الانقلاب ضمن عاصفة الحزم و إعادة الأمل.
 
رافق رئيس مجلس الوزراء في الزيارة وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر، وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب و الشورى عثمان مجلي، وزير الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ياسر الرعيني ، و الأمين العام لمجلس الوزراء حسين منصور، و وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية الدكتور منصور بجاش.
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< شاهد بالصور .. كيف أصبحت صور الرئيس السابق " صالح " اليوم في ميدان السبعين بعد تمزيقها
< حكومة بن حبتور بصنعاء تقر صرف مرتب لجميع موظفي الدولة قبل إجازة عيد الأضحى
< بارزاني: شعب كردستان قرر الاستفتاء بعد أن أنهكته التجارب الفاشلة
< أبرز ما قاله عبد الملك الحوثي في كلمته .. هاجم لأول مره شركائه في حزب المؤتمر وتحدث بعبارات التخوين والطعن في الظهر ودعا إلى خلس الظهر
< م/وليد أحمد العديني : الامام الجديد.. خبز الصدقة (الكدم)..!!
< رغم الإغراء.. ريال مدريد متمسك بكوفاسيتش
< ملياردير أمريكي يستقيل من منصبه كمستشار خاص لـ"ترامب"

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: