محافظ عدن " المفلحي "يكشف أسباب زيارته إلى الرياض وموعد عودته

 
قال محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، إن زيارته الرسمية إلى العاصمة السعودية الرياض، تسير بالشكل المطلوب ووفقاً لبرنامج الزيارة المحدد سلفاً، وأكد عودته قريبا إلى عدن، لمواصلة مسيرة البناء والتنمية.
 
وأضاف المحافظ المفلحي في تصريح صحفي، أن برنامج زيارته إلى الرياض يتضمن سلسلة لقاءات جمعته بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وعدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة والراعية للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ورجال المال والأعمال والمستثمرين.
 
وأرجع أهداف تلك اللقاءات إلى وضع القيادة السياسية ومختلف الجهات أمام صورة عامة وشاملة حول الأوضاع الراهنة التي تعيشها عدن والحاجة الماسة والضرورية لإيجاد حلولاً جذرية لمشكلة الخدمات الأساسية وفي مقدمتها الكهرباء، والنتائج الإيجابية التي حققتها قيادة محافظة عدن في الجوانب الأمنية والخدمية والتنموية والجهود المبذولة في سبيل مواصلة ذلك التحسن والدفع بعجلة التنمية نحو الأمام، متجاوزة عدداً من التحديات والمعوقات.

 
وأكد محافظ عدن، أهمية الزيارة واللقاءات التي من شأنها العودة بالنفع والفائدة على سكان ومدينة عدن بمختلف قطاعات ومجالات الحياة، من خلال التركيز على أهمية المضي في مسيرة تحسين الأوضاع العامة، من خلال توفير المشتقات النفطية، واستمرار عملية إعادة إعمار ما دمرته حرب ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في عدن، وخلق الفرص الاستثمارية في عدن التي تمتلك مقومات اقتصادية كبيرة وهائلة أبرزها ميناء عدن، وباتت بحاجة إلى وضع الخطط والبرامج الفاعلة لجذب رؤوس الأموال والمستثمرين ورجال الأعمال.
 
وشدد على ضرورة تكاتف ومضاعفة جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد للمساهمة في تجاوز كافة التحديات والصعوبات التي تعترض طريق تحقيق التنمية الشاملة، لضمان عودة عدن إلى مكانها الطبيعي وتحقيق الأهداف المنشودة.
 
*عدن الغد
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< صدور قرار للمجلس السياسي بصنعاء بتعيين القيادي الحوثي " أبو علي الحاكم " رئيساً للإستخبارات
< بن دغر يعقد جلسة مباحثات رسمية مع نظيره البحريني
< أبرز ما قاله " صالح " في كلمته .. رد على عبد الملك الحوثي وحذر من التصعيد والفوضى في صنعاء وتحدث عن تمزيق صوره
< إستقبال رسمي لرئيس الوزراء " بن دغر " في البحرين ( صور)
< شاهد بالصور .. كيف أصبحت صور الرئيس السابق " صالح " اليوم في ميدان السبعين بعد تمزيقها
< حكومة بن حبتور بصنعاء تقر صرف مرتب لجميع موظفي الدولة قبل إجازة عيد الأضحى
< بارزاني: شعب كردستان قرر الاستفتاء بعد أن أنهكته التجارب الفاشلة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: