حزب المؤتمر يصدر بيان ينعي " الرضي " ويصف الحادث بالإستفزازي والمفتعل .. والحوثيين يصدرون بيان يصفون " الرضي" ومن معه عناصر مسلحة خارجة عن القانون

 
في بيانين منفصلين للحوثيين وحزب المؤتمر بشأن نعي ضحايا الإشتباكات التي حدثت مساء السبت بين نقطة أمنية لمسلحين حوثيين وموكب نجل صالح صلاح علي عبدالله صالح والتي أودت تلك الإشتباكات إلى مقتل 3 من الحوثيين والعقيد الركن خالد الرضي .
 
حزب المؤتمر أصدر بيان نعي لـ " خالد الرضي " يعيد نشره " اليوم برس " ، وكما يلي :
 
 نعت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام الشهيد البطل خالد أحمد زيد الرضي نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية عضو الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام الذي استشهد إثر حادث إستفزازي مفتعل مساء أمس السبت في جولة المصباحي بالعاصمة صنعاء.
 
لقد كان الشهيد خالد الرضي مثالاً للرجل الشجاع الصادق والوفي لوطنه ولتنظيمه السياسي المؤتمر الشعبي العام، وعمل دوماً على أداء المهام والأعمال التي انيطت به بإخلاص ومسئولية سواء خلال فترة عمله في القوات المسلحة، أو بعد تركه للعمل العسكري والتحاقه بالعمل السياسي كنائب لرئيس دائرة العلاقات الخارجية، وكان من الحريصين على وحدة الصف وتعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.
 

إن الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وهي تنعي الشهيد تؤكد على أهمية ان تقوم اللجنة المكلفة بالتحقيق في الحادث بمهامها بمهنيه وحيادية ورفع نتائج التحقيق في اقرب وقت في حادثة قتل الشهيد خالد الرضي.. وحيثياتها وتسليم القتلة للقضاء.( حسب ما جاء في بيان النعي ) .
 
أما الحوثيين فقد أصدروا بيان نشرته وكالة سبأ التي يسيطرون عليها قالت أنه صادر عن وزارة الداخلية ، حيث جاء في البيان ، يعيد نشره " اليوم برس" وكما يلي :
نعت وزارة الداخلية الجندي مصطفى محمد المرتضى والجندي إبراهيم علي عبدالملك أبو طالب والجندي يوسف أحمد محمد البدوي الذين استشهدوا أمس وهم يؤدون واجبهم في حفظ الأمن والاستقرار في جولة المصباحي بأمانة العاصمة.
 
وأوضحت وزارة الداخلية أن عناصر مسلحة خارجة عن القانون قامت بالاعتداء على أفراد النقطة الأمنية في جولة المصباحي أثناء أدائهم الواجب بإطلاق النار ما أسفر عن استشهاد الجنود الثلاثة وجرح خمسة جنود آخرين.
 
وعبرت الوزارة ، عن خالص العزاء والمواساة لأسر الشهداء وكافة زملائهم منتسبي الوزارة .. سائلة المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يمن بالشفاء على الجرحى.
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الخدمة المدنية " بصنعاء " تعلن موعد بدء إجازة عيد الأضحى وإنتهائها
< الرئيس هادي يترأس إجتماعاً بمستشاريه بحضور نائبه ورئيس الوزراء
< آخر مستجدات الأوضاع من صنعاء بعد ليلة دامية ومواجهات بين الحوثيين وقوات صالح
< الكاتب والمحلل السياسي " جميح " يحذر من قضاء الحوثي على المؤتمر .. ويكشف العواقب
< شاهد بالصور .. الضابط في الحرس الجمهوري المقرب من صالح " الرضي " الذي قتله الحوثيون قبل مقتله وصوره أخرى بعد مقتله
< بالصورة .. مقتل ضابط رفيع وشقيق مدير مكتب أحمد علي عبدالله صالح في مواجهات مع الحوثيين بصنعاء.. والحوثيين يقولون " عناصر مسلحه "
< صدور قرارات للمجلس السياسي الأعلى بصنعاء بتعيينات قيادية في وزارة الداخلية ( الأسماء - المناصب)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: