الفريق علي محسن الأحمر يحضر الحفل السنوي الذي يقيمه الملك سلمان لكبار الشخصيات ( صوره)

 
حضر نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح حفل الإستقبال السنوي الذي أقامه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في الديوان الملكي بقصر منى لأصحاب الفخامة والدولة وكبار الشخصيات الإسلامية وضيوف خادم الحرمين الشريفين، وضيوف الجهات الحكومية، ورؤساء الوفود ومكاتب شؤون الحجاج الذين أدوا فريضة الحج هذا العام.
 
وحضر الاحتفال صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد تقدم نائب رئيس الجمهورية بالتهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك، معبراً عن الشكر والتقدير للخدمات التي تتولاها المملكة العربية السعودية الشقيقة لحجيج بيت الله الحرام والنجاح الكبير الذي تحقق في هذا الموسم.
 
وألقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود كلمة ‏هنأ فيها الجميع بعيد الأضحى المبارك سائلاً المولى جلت قدرته أن يكتب لحجاج بيت الله الحرام حجاً مبروراً وسعياً مشكورا. 
 
‏وقال في كلمته: لقد شرف الله هذه البلاد وأهلها بخدمة الحرمين الشريفين وقاصديمهما من الحجاج والمعتمرين والزوار ‏وأن المملكة سخرت كافة إمكاناتها البشرية والمادية لتمكين ضيوف الرحمن والتيسير عليهم في أداء حجهم .

 
وأضاف: نحن عازمون بإذن الله على المضي في تحقيق أعلى مستوى من الخدمات للحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة.
 
‏وأكد خادم الحرمين الشريفين بأن المملكة وبالتعاون مع أشقائها وأصدقائها حققت نجاحات كبيرة في استئصال الإرهاب وتجفيف منابعه بكل حزم وعزم دون هوادة وأنها تسعى بكل جهد لتحقيق وحدة الصف والتعاون والتكاتف في عالمنا الإسلامي وتحقيق الأمن والسلم في العالم أجمع.
 
كما ألقيت في الحفل كلمات لوزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر وأمين رابطة العالم الإسلامي الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى ووزير الشؤون الإسلامية الموريتاني أحمد ولد أهل داوود نيابة عن رؤساء وفود الدول الإسلامية في موسم الحج.
 
وتطرقت الكلمات في مجملها إلى مستوى التنظيم لموسم الحج وما تشكله هذه الفريضة من رسالة سماوية للسلام وضد الإرهاب والإفساد في الأرض.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بن دغر يستقبل قادة قوات التحالف العربي بعدن
< الحوثيون يفرجون عن عدد من افراد حراسة الرئيس هادي ضمن صفقة تبادل غير معلنة ( الأسماء)
< من هو عوض السقطري وزير الكهرباء والثروة السمكية الأسبق والذي توفي اليوم ( سيرة ذاتيه)
< بن دغر يعود إلى عدن
< توافد حجاج اليمن مع جموع الحجيج الى مشاعر منى لقضاء يوم التروية
< الرئيس السابق " صالح " يكشف ماذا حدث لنجلة " صلاح " وخالد الرضي أثناء الإشتباكات مع الحوثيين بصنعاء
< بن دغر يوجه بصرف مرتبات الجيش والأمن " في المناطق التابعة للشرعية"

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: