بن دغر يتفقد مبنى إدارة أمن محافظة لحج و فرع مبنى البنك المركزي ( صور)

 
تفقد اليوم رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، في أطار زيارة إلى محافظة لحج، مبنى الإدارة العامة للأمن ومبنى فرع البنك المركزي و كان في استقباله أمين عام المجلس المحلي، نائب محافظ لحج عوض بن عوض الصلاحي، ووكيل محافظة لحج وضاح الحالمي، ومدير أمن لحج صالح السيد، وعدد من أعضاء السلطة المحلية. 
 
وأجرى رئيس الوزراء مناداة تجريبه عبر جهاز اللاسلكي من وحدة الاتصال والتحكم بغرفة العمليات الأمنية المرتبطة امنياً مع باقي المحافظات المحررة، و التي ستعمل على التنسيق بين وحدات الأمن في عموم المحافظات وضبط العناصر الخارجة على النظام و القانون. 
 
و طاف رئيس الوزراء في مختلف أقسام مبنى إدارة الأمن، و استمع منهم إلى الدور الذي سيقوم به رجال الأمن من موقعهم في الحفاظ على الأمن العام وبسط السكينة والطمأنينة والاستقرار للمحافظة التي عانت الأمرين من عناصر تنظيم القاعدة وحرب مليشيا الحوثي وصالح على الدولة. ووجه رئيس الوزراء بسرعة إستكمال تأثيث المبنى وتوفير الاحتياجات اللازمة له.
 

كما قام رئيس الوزراء بزيارة مبنى فرع البنك المركزي بمحافظة لحج، و تعرف من مدير البنك على حجم العبث التخريب الذي طال فرع البنك ونهب أثنين مليار ريال يمني من عناصر تنظيم القاعدة و كذلك حجم الدمار الذي خلفته حرب مليشيا الحوثي و صالح على الدولة في مارس ٢٠١٥.
 
وقال رئيس الوزراء بأن الدولة ماضية في إعادة بناء كافة الوحدات الإدارية في محافظة لحج وباقي المحافظات المحررة، و قد تمكنت من اعادة بناء إدارة الأمن، وإدارة المرور، والنيابة العامة ومبني الجهاز المركزي للإحصاء وهي تعمل على استكمال إعادة بناء المرافق الحكومية.
رافق رئيس الوزراء وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، ووزير الثقافة مروان دماج والأمين العام لمجلس الوزراء حسين منصور، ونائب وزير الكهرباء المهندس مبارك التميمي.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< السعودية تعلن تعطيل أي حوار مع قطر "حتى توضح موقفها بشكل علني"
< الدكتور ياسين سعيد نعمان يعترف بوجود مخطط لبيع ممتلكات الحكومة في لندن
< السفير البريطاني لدى اليمن : لا تعليم جيد لأطفال اليمن بدون تسوية سياسية
< نائب رئيس مجلس النواب يلتقي رئيس اتحاد البرلمان الدولي في جنيف ( صوره)
< رئيس الأركان يترأس اجتماعا للقيادات العسكرية بمأرب - تفاصيل
< الدول المقاطعة لقطر تصدر بيان جديد بشأن الحوار مع قطر
< مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت لصالح خفض المساعدات لمصر

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: