الطبيب الأوزبكي بعد الإفراج عنه : سأعمل من أجل خدمة اليمنيين ومستعد لمواصلة عملي مهما كانت الظروف

 
كرمت السلطة المحلية بمحافظة مأرب ومنظمات المجتمع المدني اليوم اخصائي التخدير بهيئة مستشفى مأرب العام الدكتور الأوزبكي ساليف مؤمن الذي تعرض للاختطاف وتم تحريره مساء أمس.
 
وأكد مدير أمن محافظة مأرب العميد حميد الضراب على أنه لا صحة لما يتناقل من اخبار من صرف مبالغ مالية لخاطفي الطبيب الازبكي ساليف مؤمن مقابل الإفراج وأن الأجهزة الأمنية قامت سعت وبكل السبل لإعادة المختطف معتبرا ما قام به رجال القوات المسلحة من محاصرة المنطقة هو من شكل ضغط الجأ الخاطفين الى السلوك الصواب ،وشكر كل من ساهم في الافراج عن الدكتور مؤمن الذي يدم خدمة انسانية للمجتمع في مأرب .
كما أوضح رئيس الهيئة الدكتور شوقي الشرجبي أن التواصل ظل مستمرا عقب الاختطاف مع وزير الداخلية ووزير الصحة ومحافظ المحافظة الذي يتلقى العلاج في الخارج موضحا أن التواصل كان بشكل يومي.
 
 مشيرا الى دور الكادر في المستشفى وتحركات منظمات المجتمع المدني والاجهزة الأمنية كان لها الدور في الافراج عن الطبيب المختطف.
ولفت الى أن التصعيد كان عاما لا يقتصر على محافظة مأرب فحسب وانه كان هناك تواصل ليكون التصعيد بشكل واسع وبين الشرجبي أنه سيتم تكريم الدكتور مؤمن من قبل وزير الصحة غدا في صنعاء وانه تلقى اتصال بذلك .

 
الدكتور ساليف مؤمن العائد من الاختطاف اكد في كلمته بالغة الروسية أن الاختطافات لن تثنيه عن ممارسة العمل في الهيئة حتى لو تعرض لها مرة آخرى وأنه على استعداد تام لمواصلة العمل في الهيئة مهما كانت الظروف .
 
الى ذلك قال رئيس فريق الاطباء الروس في هيئة مأرب أنه يعمل في اليمن منذ 10سنوات منها 9في مأرب وانه لا مكان للخوف مهما كانت الظروف وشكر الحاضرين .
وكرم وكيل المحافظة الدكتور ساليم مؤمن بدرع المحافظة كما قدمت جمعية الميثاق بشهادة تكريم للدكتور .
 
يذكر أن الدكتور مؤمن وصل مع الوساطة القبلية التي يقودها الشيخ علي مبارك الطاهري واستقبله جمع من موظفي الهيئة والمواطنين ووكيل المحافظة الشيخ الفاطمي ومدير امن مارب العميد الضراب ومدير الامن السياسي ناجي حطروم وعدد من القيادات العسكرية والامنية.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< رئيس الجمهورية يدشن العمل بالخارطة الرقمية الموحدة لليمن
< وساطة قبلية تنجح في الإفراج عن الطبيب الأوزكي " ساليف مؤمن " المختطف بمأرب منذ أيام
< فعالية ثقافية لتوقيع رواية "قدري فراشة" بصنعاء
< اختفاء مادة الديزل يتلف المحاصيل الزراعية ويغلق عشرات المزارع بسهل تهامة
< عمران : معركة بالسلاح الأبيض تمنع صلاة الجمعة بعد أن قام الحوثيون بإطلاق الصرخة وإصابة العشرات
< الحوثيون يحشدون مقاتليهم تمهيداً لمواجهة الجيش بمدينة عمران ويتوعدون اللواء مجاهد القهالي ويتهمونه بالخيانة ( تفاصيل)
< تعيينات وتغييرات واسعة في أمن حضرموت في المديريات التي تشهد إنفلات أمني وإغتيالات متكررة ( الأسماء)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: