الإعلان عن لقاء جمع علي عبدالله صالح بـ " عبد الملك الحوثي "

 
 
عقد عبدالملك الحوثي، وعلي عبدالله صالح، اليوم الأربعاء، لقاءً مرئيًا عبر “الأقمار الاصطناعية”، بحثًا عن إيجاد حلول تنهي التوتر المتصاعد بين الطرفين خلال الفترة الأخيرة.
 
وقال الناطق الرسمي، باسم جماعة الحوثيين، محمد عبدالسلام، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك” ، وكما تابع " اليوم برس" ، إن اللقاء المباشر بين القيادات العليا للحوثيين والمؤتمر الشعبي العام، جاء “حرصًا على توحيد الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان، وتعزيزًا للشراكة الوطنية، لما فيه مصلحة الاستقرار الداخلي، ودعم الجبهات العسكرية، وإرساءً لمبدأ الحوار والتفاهم، لإزالة الإشكالات”.

 
وفي المقابل قال السكرتير الإعلامي للرئيس السابق  علي عبدالله صالح " نبيل الصوفي "في تغريدة بصفحته الرسمية على " تويتر "  تناقش اليوم الأربعاء رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح، ورئيس جماعة أنصار الله السيد عبدالملك الحوثي، بشكل مباشر وجها لوجه.
 
كما التقى اليوم الأربعاء كلاً من رئيس المجلس السياسي للحوثيين والمؤتمر صالح الصماد وعارف الزوكا وخالد الديني وطارق محمد عبدالله صالح.
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بن دغر يطمئن على صحة المناضل عبدالله البار ( صوره)
< قائد جديد للجيش اليمني.. فرصة ممكنة لتغيير خارطة المعارك
< وزير العدل يهدد بوقف صرف مرتبات موظفي المحاكم والنيابات وجميع موظفي الوزارة في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيين .. ويكشف السبب
< نقابة المهن التعليمية ترد على قيادة وزارة التربية بصنعاء والتي وصفت من يطالب بالمرتبات وينتقد تغيير المناهج بـ " المأزومين "
< المندوب السعودي للمندوب القطري "سوف تندمون" .. والمندوب القطري .. " حتى الكلاب ما سلمت منكم " (تفاصيل )
< الحوثيون في بيان رسمي يردون على بيان حزب المؤتمر ويتهمونه بتقمص المعارضة والمزايدة تحت عنوان " المرتبات"!
< الفريق المشترك لتقييم الحوادث التابع للتحالف يصدر نتائج تحقيقاته في القصف الذي إستهدف مناطق مختلفة في اليمن ( تفاصيل)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: