الحوثيون يعلنون رسمياً ملاحقة الصحفي المؤتمري " الخوداني " ويتهمونه بجرائم تمس أمن الدولة !

 
أعلن الحوثيون وعبر وسائل الإعلام الرسمي الذي يسيطرون عليه عن صدور أوامر من النيابة العامة بالقبض على الصحفي المؤتمري المقرب من صالح " كامل الخوداني " .
 
وفي الخبر الذي نشرته وكالة سبأ التي يسيطر عليها الحوثيين ، وكما تابع " اليوم برس " في الخبر المنشور فيها ، قال مصدر أمني " إنه وبعد صدور أوامر من النيابة العامة بالقيام بإجراءات التحري وجمع الاستدلالات والضبط حول البلاغات المقدمة إليها بشأن تورط المدعو كامل مصلح أحمد الخوداني، بجرائم تضر بالمجتمع وتمس أمن الدولة، وبعد التحري بادرت الأجهزة الأمنية المختصة بمتابعة المذكور وفقا للقانون".
 
وتابع المصدر قوله في الخبر المنشور : وأوضح المصدر أن المذكور لا يزال هاربا.. مهيبا بالمواطنين الإبلاغ عنه كواجب وطني.. ونبهت الأجهزة الأمنية من أن التعاون مع المذكور أو المساعدة في إخفائه أو تهريبه يعد جريمة ستعرض فاعلها للمسائلة القانونية.

 
وأكدت الأجهزة الأمنية أنها ستقوم بواجبها الوطني في حماية المجتمع وحفظ الأمن والسكينة العامة وملاحقة وضبط كل من يتورط في أي أعمال تعرض الوطن وأمنه للخطر سواء بالتعامل مع دول (العدوان ومرتزقته )أو إثارة الفتن وإضعاف الجبهة الداخلية في التصدي للعدوان وأية أعمال إجرامية وإحالتهم إلى القضاء لمحاكمتهم ومعاقبتهم طبقا للقانون.( كما جاء في الخبر المنشور) .
 
الجدير بالذكر أن الحوثيين كانوا قبل أيام قد قاموا بإقتحام منزل الصحفي المؤتمري كامل الخوداني وقاموا بإطلاق النار العشوائي داخل المنزل الأمر الذي نتج عنه إصابة إبنته وترويع زوجته .
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مونديال روسيا.. فرصة ثمينة قدمتها غانا وأوغندا لمصر
< تعرّف على المنشور الذي أدى بالحوثيين إلى إعتقال القاضي عبد الوهاب قطران بصنعاء
< بعد عام على الاستقالة.. رئيس الوزراء البريطاني الأسبق يجد وظيفة !
< مسلحون حوثيون يحاصرون منزل قيادي مؤتمري بصنعاء
< الحكومة اليمنية تعلق على تقرير الأمم المتحدة الذي يتهم التحالف والحكومة اليمنية إلى جانب الحوثيين بإستهداف الأطفال .. وتصدر بيان
< "المركزي السوداني" يعلن عودة المصارف للاندماج في الاقتصاد العالمي بعد رفع العقوبات الأمريكية
< الرئيس الأسبق " علي ناصر محمد " يفتح عدد من الملفات في الشأن اليمني ويضع مقترحات لحل الأزمة اليمنية ( تفاصيل)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: