الوزير المؤتمري " القوسي " يرد على خبر وكالة سبأ التابعة للحوثيين حول حادثة إختطاف رئيس فرع مؤتمر همدان .. والتوتر يتصاعد حول الحادثة

 
نفى مكتب وزير الداخلية – في حكومة بن حبتور بصنعاء - اللواء محمد القوسي صحة ما نشرته وكالة الانباء اليمنية "سبأ" ( التي يسيطر عليها الحوثيين ) على لسان مصدر امني بشأن حادثة اختطاف رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في مديرية همدان بمحافظة صنعاء الشيخ منصور محمد سليمان ونجله.
 
وحسب " المؤتمر نت " فقد قال مكتب الوزير في تصريحاً له أن حادثة الاختطاف وملابساتها ما زالت رهن التحقيق من قبل الاجهزة الأمنية.. وان جهوداً حثيثة تُبذل بهدف احتواء تداعياتها بما يحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين ويحافظ على وحدة الصف الداخلي في مواجهة العدوان.
 
واستغرب مكتب الوزير القوسي قيام وكالة الانباء (الحكومية )"سبأ" مؤخرا بتلفيق عدد من التصريحات بإسم وزارة الداخلية دون العودة لقيادة الوزارة.. داعياً في هذا الصدد إلى عدم الزج بوسائل الاعلام الرسمية والاجهزة الحكومية في إطار مهاترات اعلامية ومعارك سياسية لا تخدم سوى العدوان ومرتزقته.( حسب ما جاء في التصريح )  .
 
هذا وكان قد قال مصدر أمني في  تصريحاً لوكالة سبأ التي يسيطر عليها الحوثيين ، وكما تابع " اليوم برس " ، قال فيه إن الأجهزة الأمنية القت القبض على مطلوب في شارع صخر بأمانة العاصمة ومعه أثنين أخرين.
 
وقال المصدر أن الأجهزة الأمنية وبعد عملية رصد ومتابعة تمكنت من إلقاء القبض على المطلوب الأمني بعد قيامه بالاعتداء على قسم شرطة ومواطنين وإقلاق للأمن.
وأكد المصدر أنه بعد تلقي الأجهزة الأمنية بلاغات عبر مركز الشكاوي بقيام المدعو (م .س) بالاعتداء على مواطنين وإقلاق السكينة العامة قامت بعملية متابعة رصد.

ولفت المصدر أنه تم إلقاء القبض عليه بشارع صخر ومعه شخصين هما رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بهمدان ونجله، تم التحفظ عليهما دون أن تعرف الأجهزة الأمنية أنه رئيس المؤتمر بهمدان.
 
وأشار المصدر إلى أنه خلال التحقيقات اعترف رئيس فرع المؤتمر الشعبي بمديرية همدان أنهم كانوا يريدون مقابلة شخصية قيادية لكي تزود المطلوب بالسلاح لزعزعة الأمن والاستقرار.
واستغرب المصدر مما أثير في عدد من المواقع من تسييس للموضوع .. مؤكدا أن الموضوع مرتبط بملاحقة مطلوب أمني تم إلقاء القبض عليه وكان برفقته رئيس فرع المؤتمر بهمدان ونجله.
 
كما أكد المصدر بان الاعترافات موثقة بالفيديو وستنشرها الأجهزة الأمنية اذا اقتضت الحاجة لذلك. ( حسب ما جاء في التصريح ) .
 
هذا وكان قد نشر الصحفي والقيادي الحوثي أسامة ساري منشوراً في صفحته على الفيس بوك " إتهم رئيس فرع المؤتمر منصور سليمان بدعم القيادي المحسوب على الحوثيين محمد السميني والذي قام بمواجهات مسلحة مع الحوثيين بمنطقة وادي ظهر التابعة لمديرية همدان .
 
كما إتهم أسامة ساري القيادي المؤتمري منصور سليمان بدعم السميني بالسلاح عن طريق طارق محمد عبدالله صالح من أجل مواجهة الحوثيين ( وهي الشخصية التي أشار إليها المصدر الأمني في تصريحه والتي كان يتواصل معها السميني ومنصور سليمان) .
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ولد الشيخ يصل السعودية حاملاً معه مبادرة جديدة
< قيادي وإعلامي حوثي يكشف معلومات خطيرة حول إعتقال رئيس فرع المؤتمر بهمدان وعلاقته بالعميد طارق محمد عبدالله صالح
< الوزير الحوثي " حسن زيد " يدعو لتجنيد الطلاب والمدرسين في الجبهات
< يوم دام في أفغانستان يحصد عشرات المصلين بمسجدين
< الحكومة تعلن عن إستكمال إجراءات البدء بصرف مرتبات الجيش والأمن
< السعودية تمنح النساء السعوديات ميزة جديدة إضافة إلى السماح لهن بقيادة السيارات
< قائد عسكري إيراني بارز يقول بأننا نحارب أعداءنا في الحجاز من خلال الحوثيين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: