تفاصيل جديدة حول حادثة ميدان السبعين بين الحوثيين وحراسة منزل أحمد علي عبدالله صالح

 
لا زالت الأنباء تتوالى حول سبب إغلاق ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وإنتشار كثيف للأطقم والمسلحين الحوثيين .
 
وتباينت الأنباء حول تلك الحادثة ، فبينما قال القيادي والصحفي الحوثي أسامة ساري بأن الإشتباكات كانت بين حراسة منزل أحمد علي عبدالله صالح وبين ما أسماها بقوات من اللواء الثالث حماية رئاسية ، حاولوا فك أسر جنود كان قد أسرهم الحوثيين في وقتاً سابق تهجموا على قوات الحماية الرئاسية .
 
كما قال أسامة ساري ، في سلسلة تغريدات له على حسابه في " تويتر " ، وكما تابع " اليوم برس " بقوله : " حاولت مليشيات طارق عفاش التسلل الى اللواء الثالث حماية رئاسية ليفتعلوا الفوضى.. وبكرة سيحاولون اختراق القصر الجمهوري لاغيتال الصماد.." .
 

كما قال : " وأثق ان الاربعة الذين تسللوا الى اللواء الثالث حماية رئاسية كانوا مدفوعين من طارقكو الملعون بهدف جس نبض اللجان الامنية تمهيدا لخيانة كبرى " 
وقال في تغريده أخرى "حراسة منزل الدلوع نسوا حجم انفسهم معتقدين ان الخرابة التي يحرسونها ستمنحهم الرجولة " .( حسب قوله ) .
 
أما وسائل إعلام محسوبة على حزب المؤتمر فقد تناولت تلك الأنباء بشكلاً آخر ، حيث كشفت عن إعتداء تعرض له إثنين من حراسة منزل نجل صالح أحمد علي عبدالله صالح بحجة منعها من التواجد في ذلك المكان ، حيث تم إعتقالهم ، حيث قام الحوثيين بالتمركز في مواقع حراسة منزل نجل صالح ، وتطورت المواجهات رغم الوساطات .
 
إلا أن مصادر أخرى قالت بأن السبب الرئيس لتلك المواجهات هو أن الحوثيين المنضويين تحت ما يسمى بـ " اللواء الحماية الرئاسية" يريدون التمركز في تبة المصباحي والتي يشرف على حراستها جنود من الحرس الجمهوري وهي تطل على مواقع تتبع أحمد علي عبدالله صالح بالإضافة إلى منزله .
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< صدور قراران جمهوريان ( نصهما )
< توجيه جديد من السعودية لليمنيين الحاصلين على تأشيرات عمل في المملكة
< وزير الخارجية الأمريكي : على الفصائل الشيعية المدعومة من إيران في العراق "العودة إلى ديارها"
< قتلى وجرحى من قوات الحزام الأمني بسيارة مفخخة في أبين
< أمريكا تضع 3 أسس للحل السياسي في اليمن
< السعودية تنفي زيارة أحد مسؤوليها إسرائيل سراً
< إقالة أحمد الحبيشي من منصبه في حزب المؤتمر وتعيين الفهيدي بدلاً عنه

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: