لماذا أظهر الحوثيون غضبهم حول قرار إقالة " أحمد الحبيشي " من منصبه في حزب المؤتمر ؟

 
توالت ردود أفعال الحوثيين الغاضبة على إقالة رئيس المركز الإعلامي لحزب المؤتمر " أحمد الحبيشي " وتعيين عبد الملك الفهيدي بدلاً عنه ، حيث يثار تساؤل حول سبب غضب الحوثيين من ذلك القرار الذي قضى بإقالة الحبيشي ، والذين جعلوا من قضية تلك الإقالة قضية رأي عام من قبل ناشطيهم وقياداتهم في مواقع التواصل الإجتماعي !
 
القيادي الحوثي وعضو المكتب السياسي للجماعة عبد الملك العجري قال في تغريده له على " تويتر " ، وكما تابع " اليوم برس " بقوله : " بدل ما يحاكموا الخونة في صفوفهم ازاحوا  ابرز صوت ضد العدوان فيهم .. فعلا كما في المثل اذا نزل القدر عمي البصر " .
 
كما قال القيادي والصحفي الحوثي " أسامة ساري " في تغريده له بقوله : " تهاني العميقة للاستاذ العملاق السياسي والموسوعة احمد الحبيشي بمناسبة قرار فصله من المؤتمر الشعبي العام .. كان لابد لهذا الرجل الشريف ان يتطهر " .
 
وعن سبب غضب الحوثيين من تلك الإقالة بالرغم من أنها تعتبر شأن حزبي تنظيمي داخلي يخص المؤتمر وحده ، إلا أن البعض يرى بأن الحبيشي كان يخدم الحوثيين داخل حزب المؤتمر حيث كان ولائه للحوثيين أكثر مما هو لحزب المؤتمر ، بل ويعمل على إستقطاب كوادر المؤتمر نحو جماعه الحوثي ، حيث كان بعض المؤتمريين على خلاف مع الحبيشي والذين كانوا يصفونه بـ " المدسوس" .
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< تفاصيل جديدة حول حادثة ميدان السبعين بين الحوثيين وحراسة منزل أحمد علي عبدالله صالح
< صدور قراران جمهوريان ( نصهما )
< توجيه جديد من السعودية لليمنيين الحاصلين على تأشيرات عمل في المملكة
< وزير الخارجية الأمريكي : على الفصائل الشيعية المدعومة من إيران في العراق "العودة إلى ديارها"
< قتلى وجرحى من قوات الحزام الأمني بسيارة مفخخة في أبين
< أمريكا تضع 3 أسس للحل السياسي في اليمن
< السعودية تنفي زيارة أحد مسؤوليها إسرائيل سراً

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: