محافظ مأرب يفتتح مكتب مركز الملك سلمان للاغاثة في المحافظة

 
إفتتح محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة ،اليوم، ومعه مدير مكتب فرع مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية عبدالرحمن سالم الصيعري، مقر الفرع الجديد في المحافظة.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد عبر المحافظ عن سعادته بافتتاح فرع مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الانسانية في المحافظة بما يسهل من عمل المركز الانساني وتواصل السلطة المحلية معه.. مشيرا الى المساعدات التي قدمها المركز خلال العاميين الماضيين للنازحين في المحافظة.
 
واعرب العرادة عن شكره لقيادة مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية ممثلة بالدكتور عبدالله الربيعة..مشيداً بدعم ومساندة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده سمو الامير محمد بن سلمان، على المساعدات الانسانية التي تقدم للمحافظة بشكل خاصة واليمن بشكل عام، كما عبر عن شكره لكافة دول التحالف العربي وفي مقدمتهم الامارات العربية المتحدة والهلال الاحمر الامارتي..مشيرا الى ما يعانيه السكان في اليمن جراء الحرب الظالمة التي فرضتها المليشيا الانقلابية ودمرت فيها المؤسسات والبنى التحتية واستهدفت المواطنين وممتلكاتهم وشردتهم من ديارهم .

 
من جانبه عبر مدير مكتب فرع مركز الملك سلمان عبدالرحمن الصيعري عن شكره لقيادة السلطة المحلية في محافظة مأرب على التسهيلات الكبيرة والرعاية لافتتاح مكتب لمركز الملك سلمان بالمحافظة ليكون عن قرب ويتلمس الاحتياجات الانسانية ويقدم ما يلزم من مساعدات.. مشيرا الى ان افتتاح المكتب جاء بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده سمو الامير محمد بن سلمان في اطار الاهتمام الانساني والاخوي بالوضع الانساني الذي يعيشه اليمنيون منذ الانقلاب على الشرعية في اليمن.
 
حضر التدشين وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح والوكيل المساعد لوزارة الصحة الدكتور عبدالرقيب الحيدري ورئيس هيئة مستشفى مأرب العام الدكتور محمد القباطي والمنسق لمركز الملك سلمان بالمحافظة الدكتور فتحي باصبيح.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< قيادة التحالف تكشف موعد فتح ميناء الحديدة ومطار صنعاء
< الرئيس هادي يستقبل السفير الأمريكي لدى اليمن
< الرئيس هادي يستقبل نائبه علي محسن الأحمر
< تحطم طائرة للبحرية الأمريكية على متنها 11 شخصا في المحيط الهادئ
< استئناف الرحلات الجوية الإنسانية إلى مطار صنعاء الدولي
< هذا ما يحدث للجسم عند تناول "الموز ذات البقع السوداء " ؟
< الحريري يوافق على التريث في تقديم استقالته

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: