بالصور .. بن دغر يفتتح مباني وزارتي التربية والداخلية في العاصمة المؤقتة عدن

 
إفتتح رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر،اليوم، مباني وزارتي التربية والتعليم والداخلية في العاصمة المؤقتة عدن، والتي تأتي ترجمة للجهود الحكومية المستمرة لاستعادة وتفعيل العمل في مؤسسات الدولة الشرعية،وذلك بناءاً على توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
 
حيث افتتح رئيس الوزراء مبنى وزارة التربية والتعليم في مدينة الشعب بالعاصمة المؤقتة عدن، وكان في استقباله وزير التربية الدكتور عبدالله لملس وعدد من الوزراء وقيادات وزارة التربية.
 
وعقب قص الشريط ايذانا بالافتتاح الرسمي لمبنى وزارة التربية والتعليم وتدشين العمل فيه، طاف الدكتور بن دغر، في اقسام المبنى، واستمع الى شرح من قيادتها عن الأعمال التي تم انجازها خلال الفترة الماضية وخططها المستقبلية.
 
واستمع رئيس الوزراء، الى شرح من وزير التربية والتعليم عن مجمل المهام والاعمال التي تنفذها قطاعات الوزارة المختلفة.. معربا عن تقديره وشكره رئيس الوزراء لما يقدمه من دعم واهتمام بالقطاع التربوي والتعليمي.
 
كما اطلع على الاستعدادات الجارية لاقامة الحفل التكريمي الكبير لتكريم أوائل الجمهورية على مستوى جميع محافظات الجمهورية بما فيها تلك التي لازالت تحت سيطرة المليشيا الانقلابية.
 
وفي مديرية خورمكسر بالعاصمة المؤقتة عدن، افتتح رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، المرحلة الاولى من مجمع وزارة الداخلية المرحلة الأولى، حيث كان في استقباله وكيل وزارة الداخلية اللواء عبدالله جابر وقيادات الوزارة والمصالح والاجهزة التابعة لها.

 
وتجول الدكتور بن دغر مع مرافقيه في اقسام المجمع، الذي سيضم كل الإدارات العامة والأقسام لوزارة الداخلية ليكون مقرا وديوانا عاما للوزارة في العاصمة المؤقتة عدن، وما يمثله ذلك من اهمية في دعم التنسيق الامني والعملياتي لحفظ الامن والاستقرار في المحافظات المحررة.
 
كما افتتح رئيس الوزراء، قاعة النصر في مجمع وزارة الداخلية، وحضر الحفل الذي اقيم فيها برعاية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة اليوبيل الذهبي لذكرى الاستقلال المجيد 30 نوفمبر.
 
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الفريق علي محسن الأحمر يلتقي السفير الروسي لدى اليمن
< وزير الدولة ومحافظ المهرة يؤديان اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي ( صور)
< من هو المدرب الجديد للمنتخب السعودي ؟
< تنفذ حكم الإعدام لـ 6 يمنيين في السعودية ( الأسماء)
< الحكومة تدين الهجوم الارهابي على منزل اديب العيسي .. والرئيس هادي يجري إتصال للوقوف على تداعيات ذلك الهجوم
< الزنداني يكشف حقيقة رفض رئيس الوزراء التوقيع على مرتبات منتسبي القوات المسلحة
< تفاصيل إقتحام الحوثيين لإحدى المحاكم والإعتداء على القضاة وإطلاق سراح محكومين عليهم بالإعدام ( وثائق)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: