بالتزامن مع إستمرار المواجهات بين الحوثيين وقوات الحرس الجمهوري .. الفريق علي محسن الأحمر يصل مأرب ويعقد إجتماعاً مع قيادة التحالف ورئيس الأركان

 
بالتزامن مع المواجهات التي شهدتها العاصمة صنعاء وبعض المحافظات بين الحوثيين وقوات الرئيس السابق " صالح " ، عقد الفريق علي محسن الأحمر إجتماعاً هاماً مع رئيس هيئة الأركان وقيادة قوات التحالف بمأرب.
 
وحسب وكالة سبأ ، وكما تابع " اليوم برس " ، فقد إلتقى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم ،رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي وقيادة قوات التحالف في محافظة مأرب العميد الركن إبراهيم بن علي الحربي قائد قوة التحالف في مأرب والعميد الركن صالح بن سعيد العليلي قائد القوة الإماراتية لتدارس الموقف والمستجدات الميدانية.
 
وتطرق الاجتماع إلى الانتصارات التي يحرزها الأبطال في جبهة نهم ومختلف الجبهات وانتفاضة الأحرار من أبناء القوات المسلحة والأمن وشرفاء الوطن ضد ميليشيا الحوثي التي انقلبت على الشرعية وتمردت على كل التوافقات وهددت أمن اليمن والمنطقة.

 
وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش بدعم قوات التحالف في مختلف الجبهات، مثمناً الدور الأخوي الصادق للأشقاء في دول التحالف الداعمة للشرعية ولمصلحة أبناء الشعب اليمني وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وأكد نائب الرئيس على ضرورة مضاعفة الجهود والإستمرار في العمليات العسكرية لدحر ميليشيا الحوثي الإرهابية والتقدم لإنقاذ أبناء الشعب اليمني، داعياً كل أبطال القوات المسلحة والأمن واليمنيين بمختلف فئاتهم إلى تحديد موقف يجسد حكمة اليمنيين وشجاعتهم ووطنيتهم وعروبتهم الأصيلة بنبذ ومقاومة الحوثي وفكره وميليشياته ومساندة جهود الشرعية وجيشها الوطني ودول التحالف.
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أبرز ما جاء في كلمة الرئيس السابق " صالح " والذي وصف الحوثيين بالعصابات والمليشيات ودعا التحالف والقوى السياسية لفتح صفحه جديدة
< عاجل : تمدد المواجهات بين الحوثيين وأنصار صالح لتشمل محافظات وسط تراجع للحوثيين
< أبرز ما قاله عبدالملك الحوثي في كلمته قبل قليل عن آخر المستجدات والمواجهات في العاصمة صنعاء
< بيان لحزب المؤتمر يدعوا فيه القبائل والمواطنين إلى حمل السلاح
< عاجل : تمدد المواجهات في العاصمة صنعاء وإنتشار للدبابات في الشوارع
< تجدد المواجهات العنيفة في العاصمة صنعاء بين الحوثيين وقوات صالح
< الجبير يقول بأن من حق الحوثيين المشاركة في العملية السياسية ولبنان تسيطر عليه جماعه إرهابيه

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: