مقاومة البيضاء تصدر بيان حول الأحداث الأخيرة في العاصمة صنعاء

 
أصدرت مقاومة البيضاء بياناً حول مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية وخاصة في صنعاء بين الحوثيين وأنصار الرئيس السابق " صالح " .
 
حيث رحبت مقاومة البيضاء بالبيان الرئاسي وأكدت الوقوف خلف القيادة السياسة في جميع المنعطفات والمواقف الوطنية. وأن المقاومة تمد يدها للتعاون مع كل من يعمل لاستعادة الدولة ودحر مليشيات الانقلاب وتثبيت أركان الدولة وبسط نفوذها على كافة ربوع الوطن وفقا للمرجعيات الثلاث المتفق عليها والمدعومة وطنيا واقليمياً ودولياً .
 
كما دعت المقاومة في بيانها الذي وصل " اليوم برس " نسخة منه جميع ابناء الشعب اليمني عامة وابناء محافظة البيضاء خاصة الى التكاتف  والتعاضد لاقتلاع هذه النبته الايرانيه الخبيثه من اوساطنا ومن خاصرة الامه العربيه والاسلاميه .
 
ودعت مقاومة البيضاء في بيانها إلى فتح صفحة جديدة شرقة وطي صفحات الماضي الأليم بما يضمن بناء دولة النظام والقانون بعيدا عن المليشيات والكيانات الخارجة عن الأطر الشرعية للدولة ، وتنوه المقاومة إلا أن مشروعها منذ البداية كان يسعى وما زال للدفاع عن هوية الدولة وكيانها والوقوف أمام المد الغريب المنبوذ والمدعوم خارجيا.
 
نص البيان :
 

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين وصحابته أجمعين .
وبعد
تابعت مقاومة البيضاء الأحداث الأخيرة في صنعاء  ، وانها تعبر عن قلقها البالغ من تطور الأحداث وتكرار الممارسات الخاطئة التي تقوم بها المليشيات الانقلابيه الخارجة عن القانون ، والتي ظلت تمارسها خلال ثلاث سنوات من تفجير ونهب وقتل واختطاف وترويع وتخويف للآمنين وإذلال للمدنيين وغيرها من الاعمال الاجراميه مما جعل اليمن ارضا وإنسانا يعيش سنوات بؤس وضيق وحرب واقتتال لم يشهدها من قبل.
 
إن المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء ترحب وتؤيد بيان رئاسة الجمهورية وتؤكد الوقوف خلف القيادة السياسة في جميع المنعطفات والمواقف الوطنية. وأن المقاومة تمد يدها للتعاون مع كل من يعمل لاستعادة الدولة ودحر مليشيات الانقلاب وتثبيت أركان الدولة وبسط نفوذها على كافة ربوع الوطن وفقا للمرجعيات الثلاث المتفق عليها والمدعومة وطنيا واقليمياً ودولياً .
 
كما تدعوا المقاومة جميع ابناء الشعب اليمني عامة وابناء محافظة البيضاء خاصة الى التكاتف  والتعاضد لاقتلاع هذه النبته الايرانيه الخبيثه من اوساطنا ومن خاصرة الامه العربيه والاسلاميه، كما تدعوالمقاومه كافة ابناء الشعب اليمني بمختلف مكوناته السياسيه والاجتماعيه الى الوقوف صفا واحدا خلف القياده السياسيه والمساهمة الفاعلة في ترسيخ الأمن والاستقرار في كل المناطق المحررة والوقوف سدا منيعا أمام كل من تسول له نفسه اثارت النعرات والفتن ، كما تدعوا المقاومة إلى فتح صفحة جديدة شرقة وطي صفحات الماضي الأليم بما يضمن بناء دولة النظام والقانون بعيدا عن المليشيات والكيانات الخارجة عن الأطر الشرعية للدولة ، وتنوه المقاومة إلا أن مشروعها منذ البداية كان يسعى وما زال للدفاع عن هوية الدولة وكيانها والوقوف أمام المد الغريب المنبوذ والمدعوم خارجيا والذي يسعى إلى تفريق المجتمع وخلق معايير تفرقة وتمييز غريبه على مجتمعاتنا لا يقرها شرع ولا عرف ولا قانون والذي يسعى كذلك إلى زعزعة الأمن داخل اليمن ودول الخليج العربي وما حولها.
 
كما تشكر المقاومة دول التحالف العربي على دورها الفاعل والمنقذ لليمن ارضا وانسانا وتدعوهم للاستمرار حتى تحرير وتأمين كافة ارجاء الوطن وقطع يد السوء التي تحاول دائما اثارت القلاقل والفتن في اوساط مجتمعاتنا ، اللهم عجل لنا بالنصر المبين وألطف بالشعب اليمني وجميع المسلمين إنك على كل شيء قدير .
صادر عن مقاومة البيضاء
الشيخ عبدالقوي عبدالله الحميقاني 
السبت 2/ ديسمبر/2017م
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الرئيس هادي يترأس اجتماعاً استثنائياً لهيئة مستشاريه ويتخذ عدداً من القرارات الإيجابية بشأن الرئيس السابق وحزب والمؤتمر
< احتراق أحد البنوك بصنعاء جراء قصف الحوثيين المنطقة بالهاون ( صوره)
< بالتزامن مع إستمرار المواجهات بين الحوثيين وقوات الحرس الجمهوري .. الفريق علي محسن الأحمر يصل مأرب ويعقد إجتماعاً مع قيادة التحالف ورئيس الأركان
< أبرز ما جاء في كلمة الرئيس السابق " صالح " والذي وصف الحوثيين بالعصابات والمليشيات ودعا التحالف والقوى السياسية لفتح صفحه جديدة
< عاجل : تمدد المواجهات بين الحوثيين وأنصار صالح لتشمل محافظات وسط تراجع للحوثيين
< أبرز ما قاله عبدالملك الحوثي في كلمته قبل قليل عن آخر المستجدات والمواجهات في العاصمة صنعاء
< بيان لحزب المؤتمر يدعوا فيه القبائل والمواطنين إلى حمل السلاح

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: