بن دغر يناقش مع السفير السعودي لدى اليمن ملف إعادة إعمار اليمن

 
إستقبل رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر السفير السعودي لدى اليمن محمد سعيد ال جابر لمناقشة عدد من الملفات الهامة وعلى رأسها ملف إعادة الإعمار في اليمن.
 
وحسب وكالة سبأ فقد أشاد رئيس الوزراء بالدور التاريخي للمملكة في دعمها ومساندتها للشعب اليمني في مواجهة المليشيات الحوثية الارهابية، واهتمامها بإعادة الإعمار وما خلفته حرب المليشيات في أغلب المحافظات اليمنية.
 
وأكد أن عاصفة الحزم شكلت تحولاً تاريخيا في تاريخ العرب لمواجهة أي عدو يهدد الأمن والاستقرار العربي والإقليمي وسوف تحقق أهدافها بهزيمة المليشيات الحوثية والمشروع الإيراني في المنطقة.
 
كما جرى مناقشة أولويات إعادة الإعمار في اليمن الذي تبنته المملكة العربية السعودية بمعية الأشقاء في التحالف العربي واهتمام المملكة بهذا الملف رغم استمرار الحرب التدميرية التي يشنها الحوثيون على أبناء اليمن.

 
واعرب الدكتور بن دغر عن تقدير الحكومة اليمنية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وحكومة وشعب المملكة على حسن اسقبالهم وضيافتهم ودعمهم السخي لأشقائهم في اليمن.. مؤكداً أن ذلك ليس غريبا على المملكة وقيادتها.
 
وأدان اطلاق الميليشيا الانقلابية لصاروخ باليستي على الاراضي السعودية.. معتبرا هذا العمل الجبان دليل واضح على أن هذه المليشيات ومن خلفها إيران لا ترغب في السلام وهو الأمر الذي يجب وضع له حد لحماية أمن اليمن ودوّل الجوار وتحرير العاصمة صنعاء من مليشيات الحوثي الإيرانية الارهابية.
 
من جهته أكد آل جابر دعم المملكة و وقوفها إلى جانب الحكومة الشرعية ومساندتها في مختلف الظروف، مشيراً إلى أن ملف إعادة الإعمار لليمن يأتي ضمن أولويات المرحلة الراهنة للسعودية.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بيان صادر عن ولد الشيخ حول اليمن ( نصه)
< 4 أسباب ترجح كفة زيدان في الكلاسيكو
< بعد فشل الأجهزة الأمنية بعدن .. شُبان يتطوعون لحماية أئمة المساجد
< هاني بن بريك يتودد للرئيس هادي ويطلب منه الإلتفات للقيادات الجنوبية
< الجزائر والسعودية تحتويان أزمة نشبت جراء صورة "مسيئة" للملك سلمان ( صوره)
< ناطق التحالف يكشف آخر مستجدات الأوضاع في اليمن ويؤكد وجود تواصل مع ضباط وقبائل تابعة للرئيس الراحل " صالح "
< النيابة العامة السعودية تصدر أمراً بالقبض على مقيم بارك إطلاق الحوثيين لصاروخ على الرياض

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: