بالصور .. الوزراء الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي

 
أدى كل من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري ووزير النفط والمعادن أوس العود ووزير الزراعة والري عثمان مجلي و وزير النقل صالح الجبواني و وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى محمد الحميري اليوم اليمين الدستورية امام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بحضور رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر. 
 
وحسب وكالة سبأ فقد وجه الرئيس هادي عقب أداء اليمين الدستورية وجه على بذل اقصى ما يمكن من الجهود لتجاوز الصعاب القائمة وبما ينعكس إيجابا على تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة ويوفر الخدمات للمواطنين .
 
وقال " ان اليمن امام مفترق طرق يتوجب علينا جميعا ان نعمل على إخراجه الى بر الأمان في بناء اليمن الاتحادي الجديد ، يمن العدالة والشراكة والمساواة ".. منوها بجهود الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية التي وقفت مع الشرعية والشعب اليمني في كبح جماح المد الإيراني في اليمن.
 
واكد رئيس الجمهورية ان الشعب اليمني سينتصر على المليشيات الحوثية الانقلابية بتلاحم ابناءه ورجاله الاشاوس من ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يسطرون اروع البطولات والانتصارات في مختلف الجبهات ويلقنون المليشيا أشد الهزائم في مختلف الجبهات بدعم واسناد جوي من التحالف العربي .
 
واشاد بجهود الحكومة في تطبيع الحياة في المناطق المحررة ، وأضاف "ان امامكم مهام كبيره اليوم لتوفير الخدمات للمواطنين وتثبيت الامن والاستقرار وتفعيل مؤسسات الدولة وتكونوا يدا واحدة لخدمة شعبكم الذي يتطلع منكم الكثير والكثير بالعمل المؤسسي باقصى الطاقات والكفاءات واستيعاب الكل دون تمييز".
 
واكد رئيس الجمهورية ان اليمن مليئة بالخيرات التي سينعم بها ابناء اليمن والأجيال القادمة برخاء ومستقبل آمن ومزهر في اليمن الاتحادي الجديد وان المعركة مع ميليشيا الحوثي الإيرانية في طريقها للنصر والخلاص. 
 

الى ذلك عبر الوزراء عن شكرهم للرئيس على الثقة التي منحهم اياها والمسؤولية الوطنية واكدوا انهم سيكون صفا واحد خلف فخامته في اطار الحكومة لخدمة لشعبهم في تطبيع الحياة وتوفير الخدمات وتثبيت الامن والاستقرار وبناء اليمن الاتحادي الجديد.
 
 
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< من هو وزير الداخلية " أحمد المسيري " الرجل المدني الذي تم تعيينه في منصب أمني ( سيرة ذاتيه)
< بالصور .. غارات جوية تستهدف مدينة ذمار
< الجيش الوطني يتقدم ويسيطر على إحدى مديريات محافظة البيضاء
< تونس تمنع "طيران الإمارات" من الهبوط في مطاراتها
< من هو محافظ الضالع الجديد اللواء الركن " علي مقبل صالح " ( سيرة ذاتية - صوره)
< الرئيس هادي يطيح في ما تبقى من قيادات جنوبية كانت تجمع بين الحكومة الشرعية والمجلس الإنتقالي الجنوبي ( الأسماء)
< غاره جوية تستهدف موقع في العاصمة صنعاء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: