القيادية المؤتمرية والوزيرة في حكومة بن حبتور " فائقة السيد " في ظهوراً لها هو الأول منذ مقتل الرئيس الراحل " صالح " ( صوره)

 
ظهرت وزيرة الشئون الإجتماعية والعمل والقيادية المؤتمرية البارزة فائقة السيد بعد غياب منذ مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح ، حيث كانت تعتبر من أشد المناصرين لـ " صالح "  .
 
وحسب الخبر والصورة التي نشرتها وكالة سبأ  التي يسيطر عليها الحوثيين ، وكما تابع " اليوم برس " ، فقد التقى رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى صالح الصماد اليوم بصنعاء وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل فائقة السيد باعلوي بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ، وتم مناقشة سير العمل في وزارتها .
 

هذا وكانت قد سُربت أنباء خلال الأيام الماضية حول مصير فائقة السيد المجهول والتي كانت مقربة من الرئيس السابق " صالح " ، قبل أن تظهر اليوم بجانب الصماد بصنعاء.
 
هذا وكان قد كشف مصدر مؤتمري في وقتاً سابق لـ " اليوم برس " بأن هنالك وزراء رفضوا فرض الأمر الواقع من قبل الحوثيين عقب مقتل الرئيس السابق صالح ومنهم وزير الإتصالات المقال جليدان محمود جليدان الذي لا يزال قيد الإقامة الجبرية ، بينما إنبطح بقية الوزراء وارتضوا بالأمر الواقع وعقدوا لقاءات مع الصماد والقيادات الحوثية بصنعاء .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وثائق حوثية مسربة وصفت بالسرية تكشف حالة الإنهيار في صفوف الحوثيين وإتهامات بالخيانة ( صور)
< السجن 5 سنوات لمغرد كويتي أساء للسعودية
< فريق تابع للأمم المتحدة يزور عدن.. وزيارة مشروطة الى صنعاء
< محامي الرئيس الراحل علي عبدالله صالح يكشف ماذا وجد في مأرب
< مادة عجيبة شديدة المرونة وقادرة على صد الرصاص!
< الكويت البلد المستضيف للبطولة تودع منافسات "خليجي 23"
< إقالة جديدة لقيادي مؤتمري من أحدى أهم المؤسسات الإيراداية بصنعاء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: