حسن نصر الله يكشف عن فحوى رساله تلقاها من عبد الملك الحوثي وبماذا إستعد أن يقدم له

 
كشف أمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله عن تلقيه رسالة من زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي تؤكد استعداد الأخير أن يرسل عشرات الآلاف من المقاتلين اليمنيين للمشاركة ضد أي عدوان على لبنان قد تقدم عليه إسرائيل.( حسب قوله ) .
 
جاء ذلك في لقاء تلفزيوني على قناة الميادين ضمن برنامج  " لعبة الأمم " ، وكما تابع " اليوم برس " ، حيث قال نصر الله أن عبد الملك الحوثي أبلغه بالاستعداد لإرسال عشرات الآلاف من المجاهدين للمشاركة في أي حرب ضد كيان العدو الإسرائيلي، حتى وإن لم تتوقف الحرب التي تشنها السعودية على اليمن.( حسب زعمه) .
وعن التدخل الواضح في الشأن اليمني قال نصر الله : بأن اليمنيين صغارا وكبارا يرفضون الاستسلام، والسعودي يريد نصرا دمويا مهما كانت التكلفة، ويريد نصرا عسكريا ولو على حساب عشرات الآلاف من الشهداء اليمنيين.( حسب قوله) .

 
وتابع : بأن اليمنيين يرون أن ليس لهم خيار إلا الصمود في وجه ما أسماه بالعدوان رغم الصمت الأممي والدولي، مشيرا إلى أنهم قد صمدوا ثلاثة أعوام.
 
ويأتي عرض عبد الملك الحوثي بإرسال مقاتلين يمنيين إلى جنوب لبنان ، في ظل إنهيار ملحوظ في جبهات القتال التي فقد فيها الحوثيين ما يقارب 90% من محافظة الجوف و 95% من محافظة مأرب ، ووصول الجيش والمقاومة إلى مشارف صنعاء ، وخسارتهم لمحافظة شبوة ، وميدي ، وغيرها من جبهات القتال ، في الوقت الذي يعرض فيه الحوثي إرسال مقاتلين خارج اليمن ، فالأولى أن يتم إسترجاع ما خسروه في جبهات الداخل ؟؟!
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< حراسة العمقي للصرافة تفشل سطو مسلح لأحد فروعها
< لأول مرة.. الكشف عن طريقة حصول مصر على صور سد النهضة وكيف خدعتها أمريكا!
< هل حقا يوجد زر لإطلاق "النووي ؟ وماهي حقيبة كرة القدم النووية ؟
< البيت الأبيض: ترامب يستنفر المجتمع الدولي ضد إيران
< مقتل قيادي حوثي في معارك حيس على الساحل الغربي
< الحوثيون يفرجون عن السكرتير الصحفي للرئيس الراحل " صالح "
< البهائيون في اليمن... طائفة لم تسلم من اضطهاد الحوثيين وإعداماتهم

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: