قيادي حوثي يسلم نفسه مع العشرات من مقاتليه لقوات الجيش والمقاومة في الحديدة

 
أفادت مصادر عسكرية من جبهة الساحل الغربي في مديرية حيس جنوب محافظة الحديدة، أن قائد جبهة الساحل الغربي التابع للميليشيات الحوثية ويدعى إبراهيم عذابو سلَّم نفسه، السبت، مع 50 مقاتلاً من الانقلابيين لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ، بينما أفادت مصادر أخرى لـ " اليوم برس " بأن حمير شقيق إبراهيم عذبوا هو من أعلم نضمامه لقوات الجيش والمقاومة يرفقه العشرات من أتباعه .
 
وأوضحت المصادر أن عذابو سلم نفسه مع مقاتليه بعد معارك عنيفة خاضها الجيش الوطني مع الحوثيين في مديرية حيس، كما تمت محاصرة الميليشيات.
يشار إلى أن عذابو هو زعيم إحدى عصابات النهب والسلب وقاطع طريق شهير، وقد صدر بحقه حكم بالإعدام، إلا أن الانقلابيين أفرجوا عنه ودفعوا به إلى الجبهات مقابل العفو عنه.

 
وفي ذات السياق، أفادت مصادر ميدانية أن قوات الجيش اليمني أسرت قياديين حوثيين بارزين، هما فايز عمر علي عبده القدم والعزي محمد إبراهيم الشجاف، أثناء وصولهم بتعزيزات من المحويت للميليشيات في جبهة الساحل الغربي.
يذكر أن القدم والشجاف من القيادات الحوثية البارزة في مديرية ملحان بالمحويت شمال اليمن، وأوكلت لهما مهام الحشد والتجنيد هناك لرفد جبهات الميليشيات.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وصول نائب المبعوث الأممي إلى صنعاء
< الحوثيون يطلقون صاروخ على مدرسة للبنات بالخوخة
< بالصور .. هذه هي قوات كتيبة " السيف الأجرب " والتي القت القبض على عدداً من الأمراء تظاهروا أمام القصر الملكي بالسعودية
< الأوقاف توضح بشأن توقف اجراءات العمرة
< وزارة الداخلية بعدن تدشن عامها التدريبي الجديد
< 5 ملفات شائكة في العلاقات المصرية السودانية.. تعرف عليها
< ارتفاع عدد المسافرين عبر مطار سيئون

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: