" بن دغر " يحذّر من تكرار الخطأ والوقوع في الخطيئة .. في إشارة إلى العميد طارق محمد عبدالله صالح

 
‏في أول تعليق لرئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر على ظهور شقيق الرئيس الراحل صالح ، العميد طارق محمد عبدالله صالح  وكلمته التي القاها من شبوه أثناء ضهوره معزياً نجل أمين عام المؤتمر عارف الزوكا ، حذر بن دغر من تكرار الخطأ والوقوع في الخطيئة ، في منشوراً له في صفحته الرسمية على الفيس بوك ، وكما تابع " اليوم برس " قال :
 
" الالتحاق بصف الشرعية الدستورية المنتخبة من الشعب والمسنودة بالتحالف العربي والقرارات الدولية، هو المسار الصحيح لاستعادة الدولة، والحفاظ على الجمهورية والوحدة، وهو التوجه الوطني الحقيقي لمواجهة الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران . غير ذلك هو تكرار للخطأ، بل الوقوع في الخطيئة " .

كما قال بن دغر في منشوراً آخر : " لا توجد مناطق وسط بين أن تكون جمهورياً، وحدوياً من ناحية. وبين أن تكون إمامياً من ناحية أخرى. وليست المبادئ قابلة للتقسيم. أما ضد الحوثيين أو معهم. وأذا قلتم ضد الحوثيين فما الذي يمنعكم أن تنضموا للشعب المقاتل، خاصة وقد قتل الحوثيين أفضلكم. وحدة الصف الجمهوري الوحدوي خلف الشرعية خطاً فاصلا بين الحق والباطل ".


هذا وكان قد قال العميد طارق محمد عبدالله صالح في كلمه قصيره القاها في شبوه تحدث فيها عن ضرورة إيقاف الحرب وعودة اليمن إلى حضنه العربي وتحدث عن ما أسماها بوصايا الرئيس الراحل صالح ، الأمر الذي جعل من بن دغر يرد عليه ويحذر من تكرار الخطأ السابق بالإبتعاد عن الشرعية والوقوع فيه مره أخرى سيكون خطيئه.
 
وكانت قد لاقت كلمة العميد طارق إنتقادات واسعة لدى الشرعية والكثير من المؤتمريين الذين هاجموا ما جاء في تلك الكلمة والتي لم تكن بحجم الحدث ولم تتطرق لمواجهة الحوثيين بشكل صريح ، ولم يتطرق العميد طارق إلى الإنضمام إلى الشرعية في مواجهة الحوثيين ، رغم ما حل به وحل بأسرته !
 
الجدير بالذكر أن ظهور طارق محمد عبدالله صالح هو الأول منذ هروبه من صنعاء عقب المواجهات التي إندلعت بين الحوثيين وقوات تابعة للرئيس الراحل صالح ، إنتهت بمقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح وعارف الزوكا وهروب العديد من قيادات وإعلامي المؤتمر عبر عدن ومأرب وسيئون ، وبقاء القيادات الأخرى من حزب المؤتمر رهن الإقامة الجبرية لدى الحوثيين بصنعاء .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بالصور .. السعوديات يشجعن ويحضرن مباريات كرة القدم لأول مره في تاريخ السعودية
< خروج أكثر من نصف مليون عامل وافد من سوق العمل السعودي .. ودخول 122 ألف شاب سعودي في 2017
< ترامب يخضع لأول فحص طبي رئاسي وسط تساؤلات بشأن أهليته
< الأرصاد يحذر سكان 5 محافظات من موجة صقيع
< الخط الفرنسي (سي أم أيه سي جي أم) يعاود تسيير بواخره إلى محطة عدن للحاويات
< شرطة الرياض تقول أنها القت القبض على 7 يمنيين كوّنوا تشكيلاً عصابياً لنشل المارة والمصلين في المساجد
< السودان يعلن رسميا عن تهديد مصري وإريتري .. والبشير يشحن الجيش كـ"قوة ضاربة"

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: