بالتزامن مع إتهام المحامي المسوري لقوات الجيش والمقاومة في نهم بالتقاعس وأخذ المال من قطر .. ناطق التحالف وقيادات عسكرية تصل نهم

 
في زيارة هي الأولى من نوعها قام الناطق الرسمي لقوات التحالف العربي بزيارة لجبهة نهم شرق العاصمة صنعاء اليوم الاحد على رأس فريق كان من بينهم الطاقم الإعلامي لقناة CNN يصحبه وفد حكومي برئاسة وزير الإعلام الأستاذ معمر الإرياني ووكيل الوزارة الأستاذ عبدالباسط القاعدي ، حيث كان في إستقبالهم قائد المنطقة  العسكرية السابعة اللواء/ناصر الذيباني والمفتش العام اللواء/عادل القميري ورئيس دائرة التوجيه المعنوي اللواء/محسن خصروف وأركان حرب المنطقة العميد/عبدالله معزب وقائد الشرطة العسكرية بمأرب العميد/ناجي منيف .
 
وتأتي تلك الزيارة لتمثل رسالة قويه في الوقت الذي ينشر فيه بعض المحسوبين الجدد على الشرعية والفارين من صنعاء من بطش الحوثي ، ينشرون منشورات وأخبار تشكك في وطنية قوات الجيش والمقاومة في نهم .
 
كان ذلك ما  نشره محامي الرئيس الراحل علي عبدالله صالح ، المحامي محمد المسوري من سخرية ضد قوات الجيش والمقاومة وإتهامهم بالتقاعس وأخذ المال من قطر .
 
جاء ذلك في منشور لـ " المسوري " في صفحته على " الفيس بوك " ، وكما تابع " اليوم برس " ، حيث قال : " لماذا كل الجبهات تتقدم؟ إلا جبهة نهم مبنشرة وكأنها تحتاج إطارات جديدة.
 
وقال المسوري : إسعفوها عاجلا أو أرسلوا لها ألوية جديدة.. فأنا خايف لا يكونوا مخزنين سواء وقطر بترسل لهم حق القات.. ثلاث سنين ونهم محلك سر ولا حركة.
والشعب منتظر لها بفارغ الصبر.. ومجهز لها أنشودة.. طلع البدر علينا من ثنيات نهم.( حسب ما جاء في منشوره ) .
 
المحامي محمد المسوري الذي هرب من العاصمة صنعاء إلى " مأرب" عقب مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح ، هاهو اليوم يحرض على قوات الجيش والمقاومة المرابطة في نهم ، مستهتراً بتضحيات الشهداء والجرحى ، وموجهاً لهم إتهاماً بأنهم يأخذون الأموال من قطر !
 

المحامي المسوري هو ذات الشخص الذي كان يصف تلك القوات المرابطة في جبهة نهم من الجيش والمقاومة بأنهم مرتزقة ويأخذون الأموال من ( العدوان السعودي ) ، وهاهو اليوم يطالبهم بالتقدم نحو صنعاء !
 
المفارقات العجيبة تلك والتناقضات لا تصنعها إلى المصلحة والمال ، فأي دوراً يقوم به المحامي المسوري على حساب الشهداء والجرجى من قوات الجيش الوطني والمقاومة ، ومن الذي يدفعه لقول ذلك وفي هذا التوقيت ؟
 
يدرك المسوري بأن جبهة نهم وجبهة ميدي وجبهة مأرب والجوف ، وغيرها تتبع قيادة واحدة وتتلقى تعليمات من غرفة عمليات عسكرية واحدة بالتقدم أو التراجع، لكنه وكما يبدوا بأن الدور والمهمة الموكلة للمسوري تجعله يتجاهل ذلك !
 
ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي يقولون بأن المحامي المسوري الذي يزعم بأنه أصبح إلى صف الشرعية ، مطالب بالإعتذار لكل ما بدر عنه ، مالم فإنه ينخر جسد الجيش والمقاومة هو وغيره من اللذين هربوا مؤخراً من صنعاء من ناشطين وإعلاميين ومسؤولين محسوبين على حزب المؤتمر ، فقد تجاوز المسوري كل الحدود.
*اليوم برس
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< شاهد بالصور .. ناطق التحالف يصل لأول مره " نهم " شرق العاصمة صنعاء يرافقه وزير الإعلام وعدداً من القيادات
< تضمن العديد من الأنشطة الترفيهية .. مدارس بصمة فكر تقيم بازار ترفيهي لطلابها بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الأول
< وزير الداخلية يلتقي محافظ إب اللواء " الوائلي "
< تفجير سيارة مفخخة استهدف أحد قيادات حماس في صيدا اللبنانية
< ناشطون يطالبون المحامي محمد المسوري بالإعتذار بعد أن سخر من قوات الجيش والمقاومة في نهم وإتهمهم بأخذ المال من قطر !
< الرئيس هادي يلتقي وزير المالية ومحافظ البنك المركزي
< قوات الجيش والمقاومة تسيطر على جبل إستراتيجي في البيضاء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: