الفريق علي محسن الأحمر يلتقي عدداً من الشخصيات الاجتماعية من أبناء حضرموت .. ويجري إتصالين برئيس الوزراء ووزير الداخلية

 
إلتقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الخميس عدداً من الوجاهات والشخصيات الاجتماعية من أبناء محافظة حضرموت.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد تطرق اللقاء إلى المستجدات والأوضاع في المحافظة والجهود التي تبذلها قيادة المحافظة والأجهزة العسكرية والأمنية بالتكاتف مع أبناء المحافظة في إرساء دعائم الأمن والاستقرار والاتجاه نحو البناء والتنمية.
 
وأشاد الفريق محسن بدور المكونات المجتمعية لمحافظة حضرموت وحسهم الوطني وتلاحمهم مع الشرعية ومؤسسات الدولة، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية وحرص الشرعية على أن يشكل إقليم حضرموت نموذجاً مثالياً لبقية أقاليم اليمن الاتحادي القادم.
 
كما جدد التأكيد على أن الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم والتي أجمع عليها اليمنيون تعتبر الطريقة الملائمة التي تضمن أمن اليمنيين ورفاهيتهم وتضمن وجود دولة مؤسسية يسودها العدل والاستقرار والحكم الرشيد.
 

وحث نائب الرئيس على مضاعفة الجهود وتكثيف العمل المجتمعي المساند لجهود المؤسسة العسكرية والأمنية في حربها مع عناصر الشر والإرهاب بما يضمن إفشال المخططات التآمرية التي تستهدف أمن حضرموت واستقرارها.
 
وتحدث الوجهاء والأعيان في الاجتماع عن عدد من القضايا والمستجدات في المحافظة وعلى الساحة الوطنية بشكل عام وتأكيدهم لموقفهم الثابت الداعم للشرعية والرافض للانقلاب، معبرين عن الشكر والتقدير لاهتمام رئيس الجمهورية ونائبه والحكومة الشرعية في تلبية تطلعات أبناء حضرموت.

من ناحية أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، مساء اليوم، اتصالين هاتفيين برئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ووزير الداخلية المهندس أحمد الميسري للاطمئنان على سير أداء الحكومة، مشيداً بجهودها المبذولة.

وأكد على ضرورة استتباب الأمن والاستقرار في العاصمة المؤقتة عدن، شاكراً دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة على جهودها ودعمها للحكومة الشرعية في مختلف الاصعدة.

من جانبهما عبر رئيس الوزراء ونائبه وزير الداخلية عن شكرهما لاهتمام ومتابعة رئيس الجمهورية ونائبه.

 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< غارات جوية تستهدف شمال العاصمة صنعاء
< الحكومة اليمنية تصدر بيان ناري وتصف ما حدث في عدن بالتمرد والإنقلاب الفاشل وتشكر السعودية ( نص البيان)
< أبرز ما جاء في بيان قيادات من التحالف والتي وصلت عدن وأكدت أن هدف الإمارات والسعودية واحد
< الحوثيون يقتلون رجل مُسن بعد أن رفض تسليم أولاده والذهاب بهم إلى القتال ( صوره)
< السفير السعودية يعلّق عقب وصول قيادات أمنية وإماراتية إلى عدن : فشلت أبواق الفتنة وانتصرت الحكمة
< وصول قيادات أمنية سعودية وإماراتية رفيعة إلى عدن
< الكاتب السعودي " خاشقجي " يشن هجوماً على هاني بن بريك ويقول : سلفيه عند الطلب

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: