الرئيس هادي يلتقي ولد الشيخ بمناسبة إنتهاء مهمته كمبعوث أممي إلى اليمن

 
عبر الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،عن تقديره وامتنانه للجهود الحميدة والدؤوبة التي بذلها المبعوث الاممي الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ لمصلحة السلام والوئام والاستقرار في اليمن خلال فترة عملة كمبعوث للامين العام للأمم المتحدة لدى اليمن. 
 
جاء ذلك خلال استقباله،اليوم،المبعوث الاممي ولد الشيخ بمناسبة انتهاء فترة عمله التي تكتمل مع نهاية شهر فبراير الجاري..مشيداً بجهوده وما بذله في ظل ظروف صعبة واستثنائية بغية تحقيق السلام وأمن واستقرار اليمن والمنطقة.
 
وأشار الى تعنت وغطرسة الانقلابيين في إغلاق فرص السلام في محطاتها المختلفة بدءاً في مدينتي بي يل وجنيف السويسريتين وانتهاء بالكويت رغم التنازلات التي قدمتها الحكومية الشرعية من اجل حقن الدماء ووضع حداً لمعاناة شعبنا الذي عانى الكثير جرى تداعيات الحرب الانقلابية للمليشيا الحوثية الايرانية الباغية..متمنياً لولد الشيخ التوفيق والسداد في مهامه المستقبلية. 

 
من جانبه عبر المبعوث الاممي إسماعيل،عن سروره بهذا اللقاء..مشيداً بالتعاون والتسهيل الذي حظي به من قبل فخامة الرئيس والحكومة الشرعية خلال فترة عمله والذي يؤكد حرص رئيس الجمهورية لدائم نحو السلام انطلاقا من مسؤولياته الوطنية والاخلاقية تجاه وطنه و شعبه ..معبرا عن شكره للتعاون والدعم الدائم لجهوده خلال فترة عمله..متطلعا الى تحقيق السلام والاستقرار لليمن وطنا ومجتمع.
 
حضر اللقاء نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي، ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ،ومندوب بلادنا الدائم لدى الامم المتحدة السفير خالد اليماني ،ومساعد المبعوث الخاص معين شريم.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الفريق علي محسن الأحمر يقود وساطات وتحالفات جديدة ( تفاصيل)
< حريق ضخم في مبنى لوزارة الطاقة الإيرانية والإطفاء يعجز عن إخماده
< موسكو تطلب مساعدة أنقرة في استعادة حطام سو -25 من المسلحين
< الإصابة تبعد بيكيه عن الملاعب
< وزير الاشغال اليمني والسفير السعودي وناطق التحالف يستعرضون جهود التحالف الإنسانية باليمن ( تفاصيل)
< ماذا تعني سيطرة قوات الجيش والمقاومة على مديرية حيس بالحديدة وما أهميتها الإستراتيجية بالنسبة للمحافظات المجاورة ؟ ( صوره)
< تركيا تهدد : سنقصف قوافل الأسلحة التي ستنقل إلى عفرين من أي مكان في سوريا

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: