إجتماع موسع للحكومة بعدن بحضور محافظي عدداً من المحافظات وقيادات عسكرية

 
رأس رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن ، اجتماعاً للمجلس بحضور محافظي محافظات عدن، ولحج، والضالع، وأبين، وعدد من القيادات العسكرية. 
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد اكد رئيس الوزراء ،على ضرورة استكمال تحرير المناطق التي لاتزال تحت سيطرة المليشيا الانقلابية..مشيدا بالانتصارات التي يحققها الجيش الوطني في كافة الجبهات في الساحل الغربي والتقدم نحو مشارف العاصمة صنعاء، وذلك لإنهاء الانقلاب على الشرعية الدستورية وإنهاء التمدد الإيراني في المنطقة.
 
وشدد على مضاعفة الجهود لاستبباب الأمن في المحافظات المحررة، ورفع مستوى الحيطة والحذر لمكافحة الإرهاب وكل ما يقلق السكينة العامة للمجتمع.
 
و أدان مجلس الوزراء قتل أئمة المساجد في عدن، والتي كان آخرها استشهاد إمام مسجد الثوار بالمعلا الشيخ شوقي كمادي، الذي غدرت به مجموعة مجهولة مسلحة..مشددا على ضرورة ملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة والوقوف في وجه كل من يريد العبث بأمن الوطن والمواطن وإثارة القلاقل والفتن. 
 

كما أكد المجلس على ضرورة توحيد القرار العسكري والأمني، والذي لن يتحقق إلا من خلال دمج كافة الوحدات العسكرية والأمنية تحت مظلتي وزارة الداخلية والدفاع..مشددا على عدم تنفيذ أي مداهمات مالم تستند على معلومات حقيقية وتحريات دقيقة وأخذ إذن مسبق من النيابة العامة.
 
واستمع المجلس إلى تقرير مفصل قدمه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسيري حول الوضع الأمني في العاصمة المؤقتة عدن..مؤكداً ان الوزارة تعمل وبجهود كبيرة على تفعيل الاجهزة الامنية في كافة مديريات المحافظة. 
 
وقدم محافظي محافظات لحج والضالع وأبين والقائم بأعمال محافظ عدن، جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب الأمنية والخدمية في المحافظات الأربع، ومدى تقدم العمل في مختلف المجالات والمشاريع التنموية..مشيدين برعاية ودعم فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، لتحسين مستوى أداء كافة الخدمات الأساسية في المحافظات..مؤكدين أن كافة أبناء المحافظات يرفضون كافة دعوات العنف والفوضى ووقوفهم الدائم إلى جانب الشرعية.
 
ووقف المجلس على عدد من القضايا في جدول الأعمال واتخذ حيالها جملة من القرارات والإجراءات المناسبة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< المخلافي يترأس اجتماعاً للجنة الخاصة بمتابعة أوضاع المغتربين
< افتتاح مشاريع توسعة في المستشفى العسكري بمأرب
< بالفيديو.. عبده الجندي يظهر تحت الأشجار بتعز منفعلاً ويهدد مدراء المديريات بالإقالة إذا لم يدفعوا بالمجندين إلى الجبهات ودفع الإيرادات
< 5 ملفات استدعت عودة صلاح قوش مديرا للمخابرات السودانية
< أوقفوا الغش.. فغاب نصف مليون تلميذ عن الامتحانات
< الكويت تخصص مليار دولار قرضا للعراق ومليارا آخر للاستثمار هناك
< رويترز : أمين عام الأمم المتحدة سيقدم وبشكل رسمي إسم المبعوث الأممي الجديد إلى اليمن أمام مجلس الأمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: