آخر مستجدات المعارك من صعدة .. الجيش يتقدم ويسيطر على مواقع جديدة

 
أحكمت قوات الجيش الوطني ، سيطرتها الكاملة على عدد من المواقع الاستراتيجية المحيطة بمركز مديرية باقم شمالي محافظة صعدة، بعد معارك عنيفة تكبّدت خلالها مليشيا الحوثي الانقلابية، خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.
 
وقال قائد اللواء الخامس حرس العميد صالح قروش، لـ المركز الإعلامي للقوات المسلحة"إن هذا التقدم الذي حققته قوات الجيش الوطني يمثل نقطة الانطلاق لدحر الميليشيا الحوثية من مركز مديرية "باقم" وتحريرها بالكامل".
 
وأشار العميد قروش إلى أن مركز المديرية (باقم) هو الهدف القادم لقوات الجيش الوطني، خصوصاً بعد أن تمكنت قوات الجيش من تحرير "مثلث باقم" ما جعل مناطق آل صبحان وجبال ابواب الحديد تحت نيران الجيش الوطني، والتي يأتي بعدها مباشرة مركز مديرية "باقم".
 
وأوضح أن هذه الانتصارات جاءت بعد أن تمكنت وحدات الجيش الوطني من تأمين مرتفعات التباب السود وتبة البركان وتطهيرها من الألغام بالكامل.
 
ولفت قائد اللواء الخامس حرس إلى أن مليشيا الحوثي الإنقلابية تكبّدت خلال الأسبوعين الماضيين أكثر من 50 قتيلاً وعشرات الجرحى، إثر محاولاتها اليائسة لاستعادة بعض المواقع، ناهيك عن خسائرها المادية بفعل ضربات الجيش وغارات التحالف ومنها تدمير مخزنًا للأسلحة بقصف لطيران التحالف.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< صدور قرارات جمهورية جديدة ( نصها)
< نتنياهو يعلق على إحباط الاستخبارات الإسرائيلية تفجير طائرة إماراتية
< تصريحات إيرانية جديدة "تتباهى" بالسيطرة على 6 دول بالمنطقة
< ريال مدريد يثأر من ليغانيس
< لأول مره لقاء يجمع رؤساء فروع حزب المؤتمر في المحافظات مع المشرفين الحوثيين .. والصمّاد يصف اللقاء بالتصالحي ( تفاصيل)
< لجنة متابعة أوضاع المغتربين والتواصل مع السلطات السعودية تناقش اتجاهات عملها
< محافظ الجوف يتفقد سير العمل بخط الجوف حضرموت

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: