الجيش الوطني يسيطر على مواقع إستراتيجية تفصل مديرية نهم عن الجوف

 
تمكنت قوات الجيش الوطني، اليوم، من تحرير عدد من التباب الواقعة في سلسلة جبال جرشب الفاصلة بين مديرية نهم الواقعة شرق العاصمة صنعاء، ومديرية الغيل التابعة لمحافظة الجوف .
 
وأوضح مصدر ميداني لموقع "سبتمبرنت" أن جبهة الميمنة شهدت إشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني وميليشيا الحوثي الإنقلابية، استخدمت فيها مختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة .. مشيراً إلى أن قوات الجيش تمكنت خلال المواجهات من تحرير عدد من التباب في سلسلة جبال جرشب الفاصلة بين مديرية نهم ومديرية الغيل بمحافظة الجوف.

 
وأضاف المصدر أن قوات الجيش الوطني كبدت الميليشيات خسائر بشرية فادحة خلال المواجهات التي شهدتها جبهات نهم .. لافتاً إلى قوات الجيش نصبت كمين لمجموعة من العناصر الإنقلابية في الشعاب غرب جبال البياض، بعد محاولتهم التسلل إلى مواقعهم وتمكنت من قتلهم جميعاً .
 
وأشار المصدر إلى المعارك تزامنت مع قصف مدفعي مكثّف لقوات الجيش استهدف مواقع وتعزيزات وتجمعات للمليشيا الانقلابية في مناطق متفرقة بمديرية نهم، تكبّدت خلاله المليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أبرز ما جاء في خطاب عبد الملك الحوثي .. هاجم التحالف وتوعد بقدرات عسكرية جديدة وسخر من الوضع في الجنوب وتعامل التحالف مع الشرعية
< قوات الجيش تحرر "سوق الشريجة" ومواقع إستراتيجية هامة
< بريطاني معجب باللاعب محمد صلاح يطلق اسمه على متجره ( صوره)
< دبلوماسي أمريكي : الولايات المتحدة اقتربت من "أخطر لحظة في تاريخها"
< الأردن : العقبة ستكون جزءا من مشروع "نيوم" السعودي
< 6 علامات غير عادية تشير إلى قرب تعرضك لأزمة قلبية
< تحذير.. ليس فيسبوك فقط من يهدد الخصوصية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: