هاني بن بريك يطلب من التحالف تزويده بصواريخ باليستية كي يدك إيران !

 
سخر ناشطون في مواقع التواصل الإجتماعي من الطلب الذي تقدم به القيادي في المجلس الإنتقالي الجنوبي الإنفصالي هاني بن بريك  إلى السعودية والإمارات ، فيما يخص تزويده بالصواريخ الباليستيه ، كي يقوم بدك الآراضي الإيرانية !!
 
جاء ذلك في تغريدة لـ " هاني بن بريك " في حسابه على تويتر ، وكما تابع " اليوم برس " ، حيث قال " : بالإمكان أن تمد السعودية والإمارات المقاومة في الأراضي المحررة بصواريخ باليستية أما الخبراء فعندنا وندك الأراضي الإيرانية بالصواريخ ونمطرها مطرا من الأراضي المحررة بيد المقاومة ووتتبنى المقاومة العمل، وتصير المعاملة بالمثل. ولكن الأخلاق العربية والإسلامية تأبى. #الرياض_الان. ( حسب قوله) .
 

وقال ناشطون في مواقع التواصل الإجتماعي ، كان الأحرى بـ " هاني بن بريك " أن يؤمن عدن من الإغتيالات التي تطال أئمة المساجد والخطباء في عدن ، والتي يحرض هو ومجلسه الإنتقالي الإنفصالي على إستهدافهم  .
 
وقال آخرون : هاني بن بريك آخر من يتحدث عن إيران والحوثيين فمجلسه الإنتقالي الإنفصالي على تواصل مع الحوثيين ، وهدفهم واحد والمتمثل في هدم مؤسسات الدولة والجيش والأمن وإقامة مليشيات تابعة لهم على أنقاض تلك المؤسسات .
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الخارجية الروسية تعلّق على إستهداف الحوثيين للمدن السعودية بصواريخ باليستية
< هذه هي الدول الأوروبية الـ 14 التي قررت طرد دبلوماسيين روس
< قطر تعلّق على إستهداف الحوثيين للسعودية بصواريخ باليستية
< أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لناطق التحالف " المالكي " بشأن التطورات الأخيرة والصواريخ الباليستية التي أطلقت على السعودية
< المخلافي يلتقي نائب مساعد وزير الخارجية الامريكي
< تظاهرة حاشدة للحوثيين في ميدان السبعين بصنعاء في الذكرى الثالثة لانطلاق عاصفة الحزم
< التحالف يصدر بيان رسمي ويكشف عدد الصواريخ التي أطلقت على السعودية مساء أمس والمدن المستهدفة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: