حزب المؤتمر الشعبي العام " الجنوبي" يعقد لقائه التنظيمي الموسع بعدن ويؤكد تمسكه بهادي رئيساً للمؤتمر الشعبي العام ( صور)

 
عقد صباح اليوم الخميس المؤتمر الشعبي العام الجنوبي برئاسة عضو اللجنة العامة رئيس اللجنة التحضيرية للقاء المهندس احمد احمد الميسري ،وعلى مستوى اللجنة الدائمة الرئيسية واللجنة المحلية ،لقائه التنظيمي الموسع بالقاعة الاتحادية بالعاصمة المؤقتة عدن.
 
وأعلن المشاركون في بيانهم الختامي للقاء التنظيمي الموسع الذي عقد *تحت شعار : {{ معا لتعزيز شرعية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي}}* تمسكهم بقيادة فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية رئيساً للمؤتمر الشعبي العام وفقاً للنظام الداخلي وكونه منتخبا من المؤتمر العام السابع نائباً أول لرئيس المؤتمر.
 
وثمن المشاركون في اللقاء الموسع لقيادات المؤتمر الدور الكبير للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وجميع دول التحالف العربي لاستعادة الشرعية الدستورية باليمن والمتمثلة بشرعية فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الآعلى للقوات المسلحة رئيس المؤتمر الشعبي العام.

وكان قد أعلن اللقاء التنظيمي الموسع الثالث لقيادات المؤتمر الشعبي العام في المحافظات الجنوبية عن تولي رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي رئاسة حزب المؤتمر تلقائيا بموجب اللوائح التنظيمية للحزب.


وأكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الاستاذ أحمد الميسري في كلمته الافتتاحية للقاء أن الرئيس عبد ربه منصور هادي قد أصبح وبشكل تلقائي رئيسا لحزب المؤتمر الشعبي العام وفق لوائحه التنظيمية التي تنص على ذلك بعد أن أصبح منصب رئيس الحزب شاغرا.

وأكد "ميسري" استعادة حزب المؤتمر نشاطه السياسي بشكل كامل خلال الفترة القريبة القادمة والمشاركة في أي مفاوضات أو تسويات سياسية لافتا إلى المؤتمر الشعبي يحظى بدعم اقليمي ودولي لقيادة المرحلة سياسيا صوب انهاء الأزمات في البلاد وتحقيق الاستقرار.

ودعاء الميسري كافة مكونات الحراك والقوى السياسية الأخرى في الجنوب إلى الشراكة مع المؤتمريين الجنوبيين لما فيه من توحيد لجهود اعادة بناء المحافظات المحررة جنبا إلى جنب مع تحقيق أهداف القضية الجنوبية دون تفريط أو افراط.

وحضر اللقاء التنظيمي الموسع الثالث لقيادات المؤتمر الشعبي العام في المحافظات الجنوبية أكثر من ألف ومائة قيادي وقيادية من مؤتمريي الجنوب واكتظت بهم قاعة الاتحادية المحاذية لقصر معاشيق بالعاصمة عدن.

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< المبعوث الاممي يلتقي عبدالملك الحوثي
< مجلس الأمن الدولي يصدر بيان بشأن الصواريخ الباليستية التي أطلقها الحوثيون على السعودية
< بالفيديو .. فتاه متدربه في أحد مستشفيات العاصمة صنعاء تكشف كيف يتعامل الحوثيون مع المرضى
< حكومة الحوثيين بصنعاء تحذر من تداول العملة النقدية الجديدة فئة الـ 1000 ريال
< الشيخ محمد شبيبه يكشف بشفافيه وطرح جريء عن مقارنه بين الحوثيين والشرعية وأسباب تفوق الحوثيين
< مسلحون مجهولون يختطفون إمام وخطيب مسجد بعدن
< الرئيس هادي يستقبل الوزراء المكلفون بالإشراف على مشاركة اليمن في معرض اكسبو دبي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: