الصمّاد يعقد إجتماعاً بقبائل " وائله " بصعده عقب تقدم قوات الجيش وفتح 5 جبهات في صعدة

 
في موقف يعكس التخوف والإنهيار المعنوي في صفوف قيادات الحوثيين ، خاصة بعد تقدم قوات الجيش والمقاومة في صعدة من خمسة محاور .. إلتقى رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى القيادي الحوثي صالح الصماد ، بعدد من مشائخ قبيلة وائله بمحافظة صعدة .
 
وحسب الخبر الذي نشرته وكالة سبأ التي يسيطر عليها الحوثيين ، وكما تابع " اليوم برس " ، فقد إلتقى الصماد اليوم بعدد من مشائخ قبيلة وائلة بمديرية كتاف محافظة صعدة. حيث ناقش اللقاء الجوانب المتعلقة بأوضاع محافظة صعدة بصورة عامة وقبيلة وائلة بشكل خاص .
 
كما جاء في الخبر المنشور أن الصمّاد استعرض ما تتعرض له محافظة صعدة من ما أسماها بـ المؤامرة منذ بداية " العدوان "  الذي جعل منها مسرحا لارتكاب أبشع الجرائم بحق أطفال ونساء المحافظة بصورة يومية وفضلا عن التضحيات التي يقدمها أبناء صعدة  في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن .( حسب قوله) .
 
وجاء في الخبر أيضاً بأن الصماد أشاد بدور أبناء صعدة وقبائل وائلة بصورة خاصة وصمودهم وثباتهم وتضحياتهم .. وأضاف " مواقف قبيلة وائلة مشرفة في مختلف الظروف والمراحل ودعم جبهات الشرف والبطولة ورفدها بالرجال والعتاد وتسيير قوافل المدد والعطاء للمرابطين ".

 
الجدير بالذكر أن قوات الجيش والمقاومة تحقق تقدماً متسارعاً في جبهات صعدة ،أربك الحوثيين وحساباتهم وجعلهم في حالة إستنفار ، جعلتهم يطلقون الصواريخ بشكل هستيري على السعودية .
وكانت قد تمكنت قوات الجيش الوطني، خلال اليومين الماضيين من فتح جبهه جديدة وتحرير عدد من المواقع الإستراتيجية في مديرية الظاهر جنوب غرب محافظة صعدة، ، وذلك بعد عملية عسكرية نوعية خاطفة شاركت فيها طائرات الأباتشي التابعة لقوات التحالف العربي ، حيث تمكنت قوات الجيش من السيطرة على " حيد الأصم " وتباب " أبو عقال " ، بالإضافة إلى معسكر الكمب. 
 
وبهذا التقدم الجديد فقد تم فتح جبهتين عسكريتين جديدتين مع الحوثيين في صعدة، لتصبح خمس جبهات مفتوحة رصدها " اليوم برس " ، وكما يلي :
 
 الأولى : من جهة الملاحيظ في مديرية الظاهر.. والثانية :  من جهة برط بالجوف من آل سالم بمديرية الحشوة.. والثالثة : جبهة باقم .. والرابعة جبهة رازح .. والخامسة : جبهة البقع ..لتصبح عدد جبهات صعدة خمس جبهات أربكت الحوثيين.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< السيسي يفوز في الانتخابات الرئاسية المصرية بعد حصوله على 97.08 بالمائة من الأصوات
< الجيش الوطني يحرر جبل "جالس" الاستراتيجي شمال لحج
< محافظ البنك المركزي اليمني يلتقي محافظ البنك المركزي المصري
< قوات الجيش تحرر جبل إستراتيجي بين محافظتي الجوف وصعده
< وفاة إمام وخطيب جامع العيسائي بتعز متأثراً بجراحه بعد تعرضه لحادثة إغتيال
< ماذا يعني فتح الجيش الوطني جبهة بمديرية الظاهر بصعدة ؟ وما أهميتها الإستراتيجية ؟
< الأيديولوجيا في الصراع العالمي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: