رئيس إتحاد الأدباء والكتاب بصنعاء يعرض مكتبته الثمينة للبيع من أجل سداد إيجار شقته ويختم ذلك العرض بالإعتذار

 
في ظل الواقع المأساوي الذي يعيشه المواطن اليمني والحالة المعيشية الصعبة ، وإنقطاع المرتبات ، وخاصة في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيين ، نسمع كل يوم قصه مؤلمة لمعاناة الناس من مواطنين وأساتذة جامعات وكُتاب وأدباء وغيرهم . كان آخر تلك المآسي ما نشره رئيس إتحاد الأدباء والكتاب بصنعاء محمد القعود ، في صفحته على الفيس بوك ، وكما تابع " اليوم برس " ، حيث قام بعرض مكتبه الثمينة التي تحوي أمهات الكتب للبيع ، كاشفاً بأن السبب في إقدامه على عرض مكتبته للبيع ، بسبب الأوضاع المعيشية الصعبة التي لم تعد تطاق ، وندب نفسه بأنه مصاب بلعنة الثقافة ، وقال بأنه قرر أن يبيع مكتبته كي يسدد بعض ديونه .
 
محمد القعود رئيس إتحاد الأدباء والكتاب بصنعاء قال في منشوره :  مكتبتي معروضة للبيع** لأن المعاناة لم تعد تطاق ولأن الظروف القاسية التي نعيشها في وطننا الحبيب و المكلوم تواصل غرس أنيابها ومخالبها في أجسادنا واجساد أطفالنا..
 
وقال : قررت أنا المدعو محمد القعود المصاب بلعنة الثقافة بيع مكتبتي التي تحتوي على مايقارب أكثر من ثمانية آلاف كتاب في مختلف مجالات المعرفة والثقافة..والكتب20%منها في مكتبة سكني و80%في مكتبة خاصة بي خارج المسكن.
 

كما قال : قررت بيعها لأسدد بعض الديوان التي تراكمت علي وفي مقدمة ذلك تسديد إيجار الشقة التي اسكن فيها والتي اصبحتُ مهددا باخراجي منها خلال الأيام القادمة لعدم تسديد ايجارها منذ ما يقارب العام..!!
 
وقال القعود عارضاً مكتبته بقوله : *للراغبين في الشراء ولمعاينة الكتب والاتفاق يتم التواصل معي عبر البريد الخاص في صفحتي هذه أو الاتصال عبر الهاتف 772345544.
 
واختتم منشوره بقوله : *مع اعتذاري لنفسي ولأسرتي ولكتبي عن كتابة ونشر هذا الإعلان الموجع الذي لم أكن أتخيل في يوم من الأيام انني سأكتبه وانشره..!!* مع خالص الرجاء من الجميع عدم التعليق مراعاة لمشاعري..وعدم استغلال هذا الإعلان وتوظيفه من قبل البعض في أمور لا علاقة لي بها.
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ميزة من فيسبوك ماسنجر انتظرناها طويلا
< المبعوث الأممي إلى اليمن يلتقي ممثل حزب المؤتمر في مسقط
< تفاصيل ما حدث اليوم من مواجهات في الضالع تكشف الهدف من سيطرة قوات الحزام الأمني وإزاحة قوات الأمن العام
< تحذير من المركز الوطني للأرصاد
< وزير المغتربين يفتتح مقر الجالية اليمنية في نيويورك بحضور سفير اليمن لدى واشنطن ومندوب لدى الأمم المتحدة
< السعودية تدرس شق قناة بحرية تحيل قطر إلى جزيرة
< تعزيزات عسكرية كبيرة للجيش وقوات التحالف تصل صعدة مع إستمرار القتال في 5 جبهات

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: