بن دغر يلتقي عدداً من مشائخ وأعيان محافظة المهرة

 
أكد رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ،أن الدولة الاتحادية هي المستقبل الواعد بالخير والعطاء لكل أبنا اليمن، وهي الضامن الأول للحقوق، وأن فكرتها التي تمخضت عن مخرجات الحوار الوطني الشامل، وصيغت في مسودة الدستور، قائمة على العدالة في توزيع الثروة والسلطة والشراكة في القرار، وهو نظام إداري كامل لتقديم مزيداً من الخدمات من الدولة للمواطن في سياق أهداف الدولة لتنمية الأقاليم. 
 
جاء ذلك خلال أستقباله، اليوم، عدداً من مشائخ وأعيان محافظة المهرة وفِي مقدمتهم الشيخ حريز بن عرمان بن هبطاء المهري.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد رحب رئيس الوزراء، بمشائخ وأعيان المهرة..مشيراً إلى أن هذا اللقاء يعد امتداداً للقاءات السابقة والزيارة التي قام بها إلى محافظة المهرة في شهر سبتمبر الماضي.
 
وقال رئيس الوزراء"أن العدو الأول لليمن هي مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، وأن الشرعية وبدعم من التحالف العربي هدفهما ايضاً هزيمة هذا العدو الذي دمر المنشأت ونهب الممتلكات العامة والخاصة".
 

وأضاف "أن نهاية تلك المليشيا باتت قريبة، وأن الشرعية حريصة في الحرب الحفاظ على الممتلكات والأرواح التي استخدمتها المليشيا دروعاً في حربها على الدولة".
 
وأكد رئيس الوزراء، أن الحكومة ومعها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، وبمساندة دولة الإمارات العربية المتحدة، ستنتصر، وأن الدولة ستمضي في مشروع بناء الدولة الاتحادية التي تحقق الامن والعدالة لكل اليمنيين والاستقرار والأمان للأشقاء والاقليم، ضماناً للسلم المحلي والإقليمي من المساس بالهوية اليمنية والعربية.
 
وجدد مشائخ وأعيان وأبناء محافظة المهرة دعمهم المستمر للحكومة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، في معركتهم ضد مليشيا الحوثي الإيرانية..معبرين عن امتنانهم وعرفناهم لدولة رئيس الوزراء، على إتاحة الفرصة لمناقشة أوضاع أبناء المحافظة..منوهين بأنهم على العهد ماضون في الدفاع عن الشرعية والوحدة و مؤيدين لليمن الاتحادي.
 
وثمن مشائخ وأعيان محافظة المهرة على المشاريع الذي وجه فيها فخامة الرئيس، و وضع حجر الأساس لها دولة رئيس الوزراء، في زيارته الاخيرة لمحافظة المهرة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وزير الداخلية يلتقي نائب رئيس الأركان ومدير القاعدة الإدارية
< القصاص من سعودي أنهى حياة وافد يمني بطعنة سكين في الرقبة
< مصرع شخص جراء حريق في "برج ترامب" بنيويورك
< هجوم إلكتروني مجهول على إيران.. ورسالة قوية مرفقة بالعلم الأمريكي!
< رئيس مجلس النواب الأردني يؤكد وجود تنسيق أمني مع دمشق ويأمل بعودة العلاقات إلى سابق عهدها
< رئيس إتحاد الأدباء والكتاب بصنعاء يعرض مكتبته الثمينة للبيع من أجل سداد إيجار شقته ويختم ذلك العرض بالإعتذار
< ميزة من فيسبوك ماسنجر انتظرناها طويلا

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: