حزب المؤتمر بصنعاء يعلّق على ما أورده علي البخيتي حول لقاء قيادات المؤتمر بالمبعوث الأممي

 
رد حزب المؤتمر بصنعاء على ما أورده علي البخيتي حول لقاء قيادات المؤتمر بصنعاء بالمبعوث الأممي وبحضور مشرف حوثي كي يكون مطلعاً على ذلك اللقاء.
 
جاء ذلك في تصريح لمصدر بحزب المؤتمر بصنعاء عبر موقعه " المؤتمر نت " ، وكما تابع " اليوم برس " ، حيث كذّب ما نشره  علي البخيتي جملة وتفصيلا .
 
وقال المصدر في تصريحه بأن ما نشره المدعو علي البخيتي حول لقاء قيادات المؤتمر الشعبي العام بالمبعوث الاممي الى اليمن السيد مارتن غريفيت جملة وتفصيلا ، وأنه عار عن الصحة ولا اساس له وان لقاء قيادات المؤتمر بالمبعوث الاممي تم بعيدا عن أي تدخلات من قبل أي كان .
 

وأكد المصدر ان ما نشره المدعو البخيتي يأتي في اطار الحملات المشبوهة التي تستهدف الإساءة الى قيادة المؤتمر الشعبي والتي تقف خلفها جهات وأشخاص معرفون بتوجهاتهم ومن يقف خلفهم .

هذا وكان قد نشر علي البخيتي منشورات متتالية حول لقاء المبعوث الأممي بقيادات المؤتمر وقال : " بحسب معلومات مؤكدة وصلتني رفض الحوثيون السماح للمبعوث الدولي بلقاء قيادات المؤتمر بصنعاء الا بحضور شخص من طرفهم؛ وقد استاء المبعوث من تصرفهم كما تعرض قادة المؤتمر للإحراج بسبب وجود مشرف حوثي عليهم اثناء اللقاء مما اضعف موقفهم وأكد أنهم مسيرين في كل ما صدر عنهم منذ مقتل الرئيس السابق صالح.

‏كما قال : تخيلوا قادة المؤتمر وعلى رأسهم صادق ابو راس وخالد الديني وجلال الرويشان وجليدان محمود جليدان ونجيب العجي يقف عليهم صبي حوثي يراقب اجتماعهم مع المبعوث الدولي!. يتعامل الاماميون معهم بامتهان واستحقار حتى امام ضيوفهم!. لا ادري ما الذي يجبر هكذا قيادات مؤتمرية على تحمل هكذا اوضاع مهينة؟؛ وما خفي أعظم. ( حسب ما جاء في منشوره) .

*اليوم برس

 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< قرار عسكري غير معلن بتعيين قائم بأعمال رئيس الأركان
< بن دغر يلتقي عدداً من مشائخ وأعيان محافظة المهرة
< وزير الداخلية يلتقي نائب رئيس الأركان ومدير القاعدة الإدارية
< القصاص من سعودي أنهى حياة وافد يمني بطعنة سكين في الرقبة
< مصرع شخص جراء حريق في "برج ترامب" بنيويورك
< هجوم إلكتروني مجهول على إيران.. ورسالة قوية مرفقة بالعلم الأمريكي!
< رئيس مجلس النواب الأردني يؤكد وجود تنسيق أمني مع دمشق ويأمل بعودة العلاقات إلى سابق عهدها

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: