بن دغر يلتقي محافظ صعدة ويشيد بمستوى التقدم العسكري في جبهات المحافظة

 
أستمع رئيس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، من محافظ صعدة هادي طرشان ، على مستوى التقدم العسكري الكبير الذي احرزه أبطال القوات المسلحة في جبهة صعدة أمام مليشيات الحوثي الإنقلابية.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد أشاد رئيس مجلس الوزراء، بالتكتيك العسكري الجديد الذي وضعه قادة الألوية العسكرية، بالتنسيق مع قادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، لهزيمة المليشيات الحوثية الإيرانية واجتثاث جذورها المتطرفةً سلالياً وفكرياً.
 
وأطلع رئيس الوزراء، من المحافظ على نسق الجبهات التي تزحف صوب المدينة، ممثلة في الجبهة الغربية ومعسكر الكمب والمحاور العسكرية الجديدة في جبهة كتاف، وجبهة الملاحيظ، ولواء الوحدة و لواء فتح اللذان يخوضان معارك ضارية يتقدم فيها ابطال القوات المسلحة يوماً تلو الاخر لقطع خطوط الإمداد من الخط الاسفلتي على المليشيات.
 
وقال "ان هزيمة مليشيات الحوثي في صعدة، هو بداية هزيمتهم في صنعاء وتعز والحديدة والبيضاء، ولن تصمد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران أمام القوة العسكرية الضاربة والاستحداثات الميدانية، الذي يمضي فيها الأبطال بثبات لإخماد الفتنة في عقر دارها".

 
وأضاف رئيس الوزراء، أن فخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، يشرف على ادارةً المعارك، مشيراً إلى أن تعنت المليشيات تسبب في حالة دمار وتشريد للمواطنين من منازلهم ومزارعهم التي نهبتها مليشيات الحوثي، قائلاً " لابد أن تتعافى صعدة وتعود إلى أحضان الجمهورية واليمن الاتحادي الذي ينشده كل أبناء اليمن" 
 
بدوره أكد محافظ صعدة على صمود أبطال القوات المسلحة، مؤكداً أن صعدة وابنائهم هم طليعة المحاربين للمد الفارسي الإيراني الذي تقوده مليشيات مأجورة تدعي حقاً الهياً، بشكل لا يتناسب مع مفهوم وقدرة المواطن اليمن الذي يُؤْمِن بالدمقراطية والتعددية السياسية والرافض للوجود السلالي الحوثي الإيراني في اليمن.
 
حضر اللقاء مدير مكتب رئيس الوزراء عمر مجلي.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وزير المغتربين يزور عدد من هيئات ومدارس الجالية اليمنية بمدينة هامترامك الأمريكية
< المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يلتقي رئيس وأعضاء ما يسمى بالمجلس الإنتقالي الجنوبي ( صوره)
< حكاية قناة سلوى السعودية التي ستحول قطر من شبه جزيرة لجزيرة
< بالصور .. الحوثيون يبالغون في وصف " حسين الحوثي " ويصفونه بـ " قرين القرآن " وأوضاف أخرى
< مؤسسة صناع الحياة- اليمن تقيم فعالية يوم اليتيم العربي للسنة الـ12 على التوالي
< مؤسسة "ألف باء" تدشن مشروع "تحويل النزاعات وبناء السلام" بتدريب مدربين
< قصف صاروخي يستهدف قواعد عسكرية تابعة للنظام السوري .. ووسائل إعلام تؤكد بأن الغارات إسرائيلية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: