عودة بن دغر إلى عدن تربك هاني بن بريك وتكشف تناقضاته ( صور)

 
قال نائب رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي "هاني بن بريك" ان احداث الاقتتال الأخيرة التي نشبت بين قوات " الحزام الأمني " (التي تدعمها الامارات) وبين قوات من الحكومة الشرعية لم يكن الهدف منها طرد حكومة بن دغر ، وذلك في موقف متناقض لـ " بن بريك " عكس ما كان يتحدث به من ضرورة إقالة ما أسماها بالحكومة الفاسدة ، وضرورة أن يقوم ما يسمى بالمجلس الإنتقالي الجنوبي بمهام الحكومة الشرعية في كافة أنحاء الجنوب.
 
وبهذا التناقض والإرتباك يكشف بن بريك حقيقة إدعاءاته بتمثيل أبناء الجنوب ، في الوقت الذي أصبح فيه عبارة عن تابع ومتلقي لكل ما يأتي من القيادة الإماراتية ، وقبل ذلك وفي موقف مماثل ظهر تناقض بن بريك وعيدروس الزبيدي من خلال مهاجمتهم المستمرة للشماليين والرئيس الراحل علي عبدالله صالح وأبناءه ، وعندما وصل طارق محمد عبدالله صالح إلى عدن بدعوة من الإماراتيين بدأ هاني بن بريك وعيدروس الزبيدي بمباركة ذلك التواجد وضرورة الوقوف مع طارق محمد عبدالله صالح في مواجهة الحوثيين ، بطلب من الإماراتيين .
 
التغريدة الجديدة لـ " بن بريك " جاءت عقب ساعات من عودة حكومة بن دغر الى عدن ، عقب تفاهمات سعودية إماراتية ، أحرجت هاني بن بريك الذي كان قد تهور بعدد من التصريحات الصحفية التي إستبعد فيها عودة الحكومة الشرعية وممارسة مهامها من عدن.
 

كما قال بن بريك في تغريدته معلقا على عودة بن دغر وحكومته قائلا :" من يظن أن أحداث عدن الأخيرة كانت لطرد بن دغر فليصحح فهمه، ماجرى من المقاومة الجنوبية كان دفاعا عن الشعب الأعزل الذي وجه له السلاح بأمر الميسري. ولم يكن الهدف إخراج بن دغر من عدن أبدا وقد بقي الميسري المتسبب ولم يخرج !
*تغريدة سابقة 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الإعلان عن قرعة المجموعات لكأس آسيا 2019 وموقع اليمن بين المجموعات
< تعرّف على التصنيف العالمي الجديد لـ " الفيفا " للمنتخبات الأولى في الصداره عربياً وعالمياً
< إطلاق صاروخ باليستي على السعودية
< ترامب يصّعد والعالم يترقب .. اجتماعات حاسمة وتفويض ضربة سوريا قائم
< محافظ مأرب " العرادة " يفتتح ويضع حجر الاساس لمشاريع تعليمية بجامعة إقليم سبأ ( صور)
< قيادات الأحزاب والمكونات السياسية تلتقي المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث
< مجلس إدارة البنك المركزي اليمني يتخذ عدداً من القرارات الهامة ( نصها )

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: