شركة النفط تؤكد وصول كميات كبيرة من المشتقات النفطية بعد رفع التقطعات - وتضع أرقام الشركة والوزارة للإبلاغ عن أي مخالفات

 
أعلنت شركة النفط اليمنية أن كميات كبيرة من مادة البنزين سيتم توزيعها على أمانة العاصمة فجر اليوم الأربعاء بعد فتح الطرقات وإنهاء التقطعات. 
 
وأوضحت الشركة في بيان لها ، أنه بعد فتح الطرقات وإنهاء التقطعات في طريق مأرب -صنعاء وطريق مناخة - صنعاء ستصل كميات من مادة البنزين المحملة على الناقلات قادمة من مصفاة مأرب عبر خط مأرب- صنعاء وكذا الكميات المرحلة من منشآت الشركة بالحديدة عبر خط مناخة- صنعاء إلى أمانة العاصمة بكميات تزيد عن اثنين مليون و500 الف لتر بنزين والتي تمثل 200 بالمائة من احتياج أمانة العاصمة ستوزع فجر غدا الأربعاء . 
 
وأهابت الشركة بجميع المواطنين عدم الانصياع للإشاعات أو التحريض والإبلاغ عن أيه مخالفات سعرية أو أخفاء للمشتقات النفطية من قبل محطات التوزيع على عمليات وزارة النفط والمعادن على الرقم (202343) أو عمليات شركة النفط اليمنية (443438). 
 
- وكان محافظ صنعاء عبد الغني حفظ الله جميل أعلن عن ، رفع قطاع قبلي على الطريق العام صنعاء- الحديدة بمنطقة القدم مديرية مناخة أدى إلى احتجاز وسائل النقل بكافة أنواعها من المرور من والى العاصمة صنعاء . 
 
وأوضح المحافظ أنه أشرف على إنهاء القطاع ورفع المتقطعين من أبناء مديرية مناخة والذي استمر منذ عصر يوم أمس بسبب حادث مقتل مواطنين من أبناء المديرية في جولة المصباحي بالعاصمة صنعاء يوم أمس الأول. 
 
وأشار إلى أنه قدم توضيحا لأولياء دم القتيلين حول ملابسات الحادث الذي نتج عن تبادل إطلاق النار بين عناصر إرهابية وأفراد الحراسة بالجولة..مشيد بتفهم أبناء مديرية مناخة وتعاون مشايخ واعيان المديرية في توضيح ملابسات الحادث الخارج عن الإرادة. 
 
وكان القطاع قد تسبب في ظهور أزمة حادة في المشتقات النفطية بالعاصمة صنعاء نتيجة احتجاز عدد كبير من الناقلات المحملة بمادتي الديزل والبترول والقادمة من ميناء الحديدة. 
 
 
 
 
 
- المصدر/سبأنت: 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< هل ستنجح دعوات العصيان ؟ الداخلية تُحذر .. وناشطون يعتبرون ذلك العمل رسالة قوية للحكومة كي تستشعر مسؤولياتها تجاه المواطنين
< مصدر أمني يكشف لـ " اليوم برس " حقيقة ما حدث من إطلاق للرصاص في كلية الشرطة
< الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب تتهم " الظمن " وآخرين بتفجير أنبوب النفط في نقطة كيلو 31
< الداخلية تكشف عن نقل المواطن الألماني المفرج عنه على متن مروحية عسكرية الليلة ونقله إلى صنعاء
< عامل بمطار صنعاء يعيد مجوهرات لأحد المسافرين بعد أن كان قد نسيها
< مدير شرطة محافظة تعز يكشف عن تسلل عناصر من تنظيم القاعدة الى المحافظة
< تزامنا مع اليوم العالمي للتمريض وعيد العمال العالمي .. مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا يحتفل بتكريم موظفيه المتميزين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: