مستشفى اليمن الدولي يحتفي باليوم العالمي للتمريض

 
احتفى مستشفى اليمن الدولي بتعز باليوم العالمي للتمريض تكريماً وتقديراً لهذه المهنة الإنسانية العظيمة  .
 
وفي الحفل الذي أقيم على قاعة الفعاليات بالمستشفى ألقى الدكتور سعيد ناجي– القائم بأعمال مدير عام المستشفى كلمة أشار من خلالها إلى اعتماد إدارة المستشفى الاحتفال باليوم العالمي للتمريض بشكل سنوي . منوهاً إلى أهمية هذه الفعاليات لما تخلقه من روح المنافسة والإبداع وتجديد النشاط مشيداً بالجهود المبذولة في إدارة التمريض وخلق روح المحبة والإخاء بين كوادره في المستشفى  الأمر الذي أعطى ثماره الملموسة في واقع بيئة العمل .
 
من جانبها شكرت السيدة كلارا جلوري – مديرة إدارة التمريض في كلمتها التي ألقتها بالمناسبة الإدارة العليا للمستشفى لما توليه من اهتمام خاص بكادر التمريض . مستعرضة الأنشطة والفعاليات الإبداعية لإدارة التمريض خلال الفترة الماضية .
 
كما أثنى الأخ حمود سعيد - مستشار إدارة التمريض من خلال كلمته على كادر التمريض العامل بالمستشفى مشيداً بالكفاءات التمريضية العاملة ومثمناً دور الإدارة العليا للمستشفى بتحسين وتطوير أداء الكادر التمريضي . 
 
وفي كلمةً للمجلس الطبي في المستشفى ألقاها نيابة عن المجلس الدكتور زكي فاروق أوضح من خلالها  مدى الاهتمام الذي توليه الإدارة العليا للمستشفى ممثلة بالحاج عبد الله عبده سعيد - رئيس مجلس الإدارة بطاقم المستشفى عامةً وبطاقم التمريض على وجه الخصوص  لما يقدمه من خدمة إنسانية متميزة شاكراً كل من ساهم في انجاح هذا الاحتفال الذي يقام للسنة الثانية على التوالي . 
 
وفي ختام الحفل الذي تخللته  العديد من الفقرات المتنوعة والهادفة تم تكريم كلاً من السيدة  كلارا جلوري – مديرة إدارة التمريض  والأستاذ حمود سعيد – مستشار إدارة التمريض تقديراً لجهودهما المبذولة في سبيل الارتقاء بمهنة التمريض في المستشفى خلال الفترات الماضية بالإضافة إلى تكريم المتميزين  من الممرضين والممرضات  خلال العام 2013م .
 
حضر الحفل رئيس جامعة السعيد الدكتور / عبده أحمد الدقاف ، والدكتورة / اعتماد حسين - عميدة كلية التمريض بجامعة تعز ، والأستاذ / هاني صالح مدير مؤسسة سام الطبية - الراعي الرئيسي للحفل ، وعدد من ممثلي الرعاة المشاركون ، ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام في المستشفى .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< مأرب... ثلاثية النفط والأمن والقبيلة
< حراسة وزارة الخدمة المدنية تلقي القبض على شخص كان بحوزته مسدس كاتم الصوت أمام مبنى الوزارة ( تفاصيل)
< (شاهد بالفيديو) : أطفال ونساء يفترشون الشوارع أمام محطات النفط بصنعاء كي يحصلوا على البترول
< التربية تؤكد الانتهاء من أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة وتحميلها على موقع الوزارة
< شركة النفط تؤكد وصول كميات كبيرة من المشتقات النفطية بعد رفع التقطعات - وتضع أرقام الشركة والوزارة للإبلاغ عن أي مخالفات
< هل ستنجح دعوات العصيان ؟ الداخلية تُحذر .. وناشطون يعتبرون ذلك العمل رسالة قوية للحكومة كي تستشعر مسؤولياتها تجاه المواطنين
< مصدر أمني يكشف لـ " اليوم برس " حقيقة ما حدث من إطلاق للرصاص في كلية الشرطة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: