آخر الأخبار :
قيادة محافظة حضرموت والمنطقة العسكرية الثانية تصدر بيان عقب مظاهرات وأعمال شغب ( نص البيان) آخر مستجدات المعارك من الحديدة الجوازات السعودية تكشف متى يتم إسقاط إقامة العامل المغادر آلياً أبرز ما قاله عبد الملك الحوثي في كلمته .. كشف عن تخوفه من معركة الساحل وحذر من الإرتباك وناشد أبناء تهامه قوات الجيش الوطني تسيطر على مواقع جديدة في مقبنة غرب تعز قائد عمليات جبهة الساحل الغربي يطلع الرئيس هادي على آخر مستجدات المعارك في الحديدة وصول أولى طائرات الجسر الاغاثي السعودي الى سقطرى وزير النقل يصدر قرار بتشكيل لجنة لمراجعة وتقييم اوضاع الخطوط الجوية اليمنية محافظ الحديدة يكشف عن ثلاث مديريات جديدة أصبحت في حكم المحررة ويوجه دعوه إلى أبناء القبائل السعودية تعلن مقتل 6 من جنودها على الحدود مع اليمن

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

ليبيا.. وصول حفتر لبنغازي قادما من القاهرة

ليبيا.. وصول حفتر لبنغازي قادما من القاهرة

اليوم برس - الأناضول |
   الخميس ( 26-04-2018 ) الساعة ( 10:39:40 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
أعلن المكتب الإعلامي للقوات المدعومة من مجلس نواب طبرق شرقي ليبيا، عن وصول خليفة حفتر، قائد هذه القوات، إلى مدينة بنغازي (شرق)، مساء اليوم الخميس، قادما من القاهرة، بعد تضارب الأنباء حول حالته الصحية.
 
جاء ذلك في بيان مقتضب نشره المكتب الإعلامي لقوات حفتر، على صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك".
 
وأشار البيان، إلى أن حفتر، كان في استقباله على أرض مطار بنينا الدولي (شرقي بنغازي)، وفد رفيع المستوى من قيادات وضباط المؤسسات العسكرية والأمنية من كامل ربوع البلاد، بالإضافة إلى أعيان ومشائخ القبائل.
 
ونقلت قناة "ليبيا الحدث" (محسوبة على حفتر)، لقطات تظهر وصول حفتر إلى مطار بنينا، على متن طائرة مدنية خاصة.
 
وأمس الأربعاء، كشف العميد أحمد المسماري، المتحدث باسم قوات حفتر، أن الأخير أجرى مشاورات بالقاهرة، وسيعود مساء الخميس، إلى ليبيا، بعد جولة تخللتها لقاءات دولية، وبعض الفحوصات الطبية بفرنسا، وذلك عبر مداخلة مع قناة "فرانس 24".
 
ومنذ أكثر من أسبوعين اختفى حفتر، وسط غموض كبير بشأن وضعه الصحي، وحديث عن إصابته بجلطة دماغية، وذلك قبل تأكيد وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان، أنه يتلقى العلاج، منذ 11 أبريل/ نيسان الجاري، في المستشفى التعليمي العسكري بيرسي، بمدينة كلامار، بالضاحية الغربية للعاصمة الفرنسية باريس. 
 
ويتصارع على النفوذ والشرعية في البلد الغني بالنفط قطبان، الأول حكومة الوفاق الوطني، المعترف بها دوليًا، في العاصمة طرابلس (غرب)، والثاني القوات التي يقودها حفتر، والمدعومة من مجلس النواب في طبرق (شرق).
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< تبادل الإتهامات بين ابو العباس وبين الإصلاحيين في تعز
< الحوثيون يحددون مكان تشييع جثمان " الصماد "
< مجلس الشيوخ الأمريكي يصادق على تعيين بومبيو وزيرا للخارجية
< رسميا.. إبراهيموفيتش لن يلعب كأس العالم
< المخلافي يبحث مع وزير الدولة للعلاقات الخارجية الهندي العلاقات الثنائية
< بالصور .. الفريق علي محسن الأحمر يزور معسكر استقبال المنضمين للجيش الوطني بمأرب
< بعد تجنيد الأطفال.. الحوثيون يستنجدون بموظفي الدولة


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: