بن دغر يصل محافظة ابين في زيارة تفقدية للمحافظة وافتتاح ووضع حجر اساس عدد من المشاريع

 
وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،اليوم، إلى مدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين للاطلاع على اوضاع المحافظة وتلمس هموم المواطنين وافتتاح عدد من المشاريع الخدمية والتنموية التي نفذتها الحكومة خلال الفتره الماضية بتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية. 
 
وكان في استقبال رئيس الوزراء والوفد الحكومي المرافق له لدى وصوله ،محافظ محافظة ابين اللواء ابو بكر حسين ،واعضاء السلطة المحلية وعدد من الشخصيات الاجتماعية ورؤساء الاحزاب والتنظيمات السياسية. 
 
وقال رئيس الوزراء في تصريح لوكالة سبأ ان زيارتنا الى محافظة ابين تأتي ضمن توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية للحكومة بالنزول الميداني وتلمس هموم واحتياجات المواطنيين عن قرب في جميع المحافظات المحررة دون استثناء وتاتي هذة الزيارة في تحسن الاوضاع الأمنية والخدمية في ابين التي نفضت غبار الحرمان التي عاشته خلال الفترة السابقة وعادت جميع مؤسسات الدولة للعمل بعد جهود بذلتها الحكومة وبتعاون مع السلطة المحلية ومحافظها اللواء ابو بكر حسين". 

 
وأضاف الدكتور بن دغر"هناك عدد من المشاريع الخدمية والتنموية التي سيتم افتتاحها اليوم وسنضع حجر الاساس لعدد من المشاريع الاخرى".
 
رافق رئيس الوزراء كلاً من وزراء الكهرباء والطاقة المهندس عبدالله الأكوع، والإدارة المحلية عبدالرقيب فتح، و الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، والثروة السمكية فهد كفائن، والتربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة، ووزيري الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار ياسر الرعيني، و شؤون مجلسي النواب والشورى محمد الحميري، والأمين العام لمجلس الوزراء حسين منصور ، ورئيسي جهاز الأمن السياسيي اللواء عبده الحذيفي، والقومي اللواء أحمد المصعبي، ومدير مكتب رئيس الوزراء الدكتور عمر مجلي، ونائب وزير المالية الدكتور منصور البطاني، ومساعد الأمين العام لرئاسة الجمهورية ياسر الشقي، ووكيل وزارة الداخلية اللواء أحمد المسعود، وقائد اللواء 135 اللواء يحيى ابو عوجا.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تشييع جثمان " الصماد " بحضور المشاط والراعي ( صور)
< عاجل : السعودية تعلن عن إعتراض 4 صواريخ باليستية .. والحوثيون يعلنون عن 8 صواريخ تم إطلاقها
< خبير بريطاني يكشف عن أهداف بقاء الإمارات في جنوب اليمن
< تجدد الغارات على العاصمة صنعاء وأنباء عن مصرع قيادات حوثية ( المواقع المستهدفة)
< دراسة: الثوم يقلل خطر الإصابة بـ 3 أمراض خطيرة
< وزير الخارجية " المخلافي " يخرج عن صمته ويكشف موقفه كأحد أبناء تعز من المواجهات المسلحة بين أطراف المقاومة
< غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء - المواقع المستهدفة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: