بالصور .. مدير أمن الزاهر بالبيضاء يحول سيارته الخاصة إلى " طقم " شرطه بسبب غياب الدعم

 
تعاني مؤسسات الدولة والمقاومة في البيضاء من التهميش وغياب الدعم ، في ظل صمود أسطوري وإعتماد ذاتي سواء من قبل المسؤولين في الأجهزة الأمنية أو قيادات المقاومة في جبهات القتال المختلفة في البييضاء .
 
 مدير امن مديرية الزاهر في محافظة البيضاء العقيد عبدالله محمد الحميقاني يوصف حالة غياب الدعم من خلال قيامه بتحويل سيارته الخاصة الى طقم شرطة .
وقال "الحميقاني" ان هذه الصعوبات والعقبات كانت كفيلة في تحفيز إصرارنا في مواجهتها والتغلب عليها وأعطتنا دفعه و عزيمة قوية في تحقيق الأهداف التي نسعى إلى تحقيقها ،
 
وأضاف ( الحميقاني ) : "لم يكن في هذه المديرية معسكرا تدريبي لمنتسبي وزارة الداخلية في السابق منذ ثورة ال 26 من سبتمبر 1962م ، ولكن بفضل الله تعالى ثم بفضل مدير أمن المحافظة العميد ركن أحمد علي الحميقاني قمت بإنشاء معسكرا تدريبياً في أرض خاصة بي" وقمت بكل التجهيزات للمعسكر وكذا الإشراف على تدريب منتسبي إدارة أمن المحافظة ككل . وقريباً سيشهد حفل تخريج 4 سرايا "أمن عام" و "حرس منشآت" و "شرطة دوريات" ، مؤكداً بأن هذه الأعمال تسير وسط ظروف صعبة للغاية .
 
حول تغيير سيارة الخاصة نوع كراسيدا إلى طقم شرطة قال  ( الحميقاني ) "هذه احد جزءا الصعوبات والعقبات والحمدلله تغلبنا عليها بهذه الطريقة التي تشاهدونها ،  وسيلة النقل ضرورية في المعسكر وخاصة في المجال الأمني بالمديرية برغم تعثر سيرها في المناطق الوعرة إلا أنها تأدي الغرض في الوصول إلى أقرب نقطة" .
 
وفي نهاية اللقاء طلبنا من مدير أمن الزاهر كلمة أخيرة توجه إلى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء أحمد بن أحمد الميسري ، قال  ( الحميقاني ) نحن نتابع وزير الداخلية اللواء الميسري اهتماماته في ارتقاء العمل الأمني في كل المحافظات والمديريات ونقدر له كل هذه  الجهود  ونتمنى ان تحضا مديرية الزاهر بلفته كريمة وإعطائها جزء من هذه الاهتمامات .
*عدن الغد 

*السيارة قبل أن يتم تحويلها إلى طقم شرطه
 
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الرئيس هادي يطلع على نتائج الحملة الأمنية لتسليم وإستلام المؤسسات بتعز
< مجلس القضاء الأعلى يعقد اجتماع له ويصدر قرار بانشاء محكمة وشعبة جزائية في مأرب
< اللواء الزنداني وقائد المنطقة العسكرية الرابعة وعدداً من القيادات العسكرية تصل تعز
< بالتفاصيل.. السعودية تبدأ بمحاكمة عربيان يحملان الجنسية الإسرائيلية خططا لأعمال إرهابية وأحدهما إدعى بأنه المهدي المنتظر
< ساجد .. المسلم ابن سائق الحافلة تم تعيينه وزيراً لداخلية بريطانيا
< صحفي يكشف قصة شاب قاتل في صفوف الحوثيين .. فقتلوه تعذيباً
< الحكومة اليمنية ترسخ شرعيتها في المناطق المحررة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: