بن دغر يطلع على آلية العمل في كتيبة الدفاع الساحلي باللواء الأول مشاه بحري في سقطرى

 
اطلع رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، على آلية العمل في كتيبة الدفاع الساحلي باللواء الأول مشاه بحري بمدينة حديبو عاصمة أرخبيل سقطرى.
 
واستمع رئيس الوزراء خلال زيارته كتيبة الدفاع الساحلي ومعه وكيل وزارة الداخلية اللواء أحمد مسعود، ومحافظ أرخبيل سقطرى رمزي محروس، الى مطالب منتسبي الكتيبة والصعوبات والتحديات التي تواجههم..موجهاً بتقديم الدعم اللازم أسوة بغيرها من مختلف الكتائب والوحدات العسكرية.
 

وأكد رئيس الوزراء بأن الحكومة تعمل انطلاقا من توجيهات الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، تذليل كافة الصعوبات التي تقف أمام طريق أداء الوحدات العسكرية في الأرخبيل..مشيرا إلى أنه سيتم الاهتمام بالكتيبة ودعمها لتواصل مهامها الوطنية والدفاع عن القيم والثوابت السامية. 
 
رافق رئيس الوزراء كلاً من وزراء الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، والثروة السمكية فهد كفاين، والتربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، ووزيرا الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار ياسر الرعيني، وشؤون مجلسي النواب والشورى محمد الحميري، ورئيسا جهازي الأمن السياسي اللواء عبده الحذيفي، والقومي اللواء أحمد المصعبي، ونائب وزير المالية الدكتور منصور البطاني، ورئيس مصلحة الجمارك سالم بن بريك، ومساعد الأمين العام لرئاسة الجمهورية ياسر الشقي.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< 6 خطوات لإزالة الدهون من منطقة البطن
< الكشف عن طبيعة اللقاء الذي ينعقد في تونس بين الأطراف اليمنية بمن فيها الحوثيين والمجلس الإنتقالي الجنوبي ومؤتمر حضرموت الجامع
< انهيار سد معين في مأرب جراء تدفق السيول
< فيسبوك يطلق خدمة للمواعدة وأخرى لـ "مسح الماضي"
< ريال مدريد يعبر بايرن ميونخ إلى "نهائي الأبطال"
< ملياردير مصري يضع نصف ثروته في الذهب
< وفاة الشيخ القبلي البارز أحمد صالح دويد ( صوره)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: