بالصور .. صواريخ الحوثيين تستهدف مركز إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب بمأرب

 
أقدمت المليشيات الحوثية على استهداف مراكز إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في مدينة مأرب بصواريخ الكاتيوشا .
وأدان وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني هذا العمل الإرهابي والجبان الذي استهدف أطفال كانوا وقود حرب استخدمها الحوثيين، حيث قال :"ادين بشدة قيام مليشيا الحوثي الايرانية باستهداف مركز اعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في مدينة مأرب بعدد من صواريخ الكاتيوشا وهو مشروع سلمي يهدف الى إعادة الحياة الطبيعية لأطفال كانوا ضحايا تجنيد الحوثيين والذي يموله ويشغله مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية".
وأضاف الوزير الإرياني بالقول :"إن هذا الاستهداف من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية لمقر المركز الذي يأوي الأطفال المجندين في صفوف المليشيا الحوثية ممن وقعوا بأيدي الجيش والمقاومة الشعبية، والذي يتم اعادة تأهيلهم نفسياً واجتماعياً لإدماجهم في المجتمع، ليس الاستهداف الاول.
وأشار إلى أن قيام الحوثيين بتكرار استهداف مركز تأهيل الأطفال يأتي بعد فشلهم في إرسالهم إلى الموت، حيث قال :"إن هذا الاستهداف المتكرر والمتعمد يؤكد رغبة المليشيا الحوثية في تصفية هؤلاء الأطفال الأبرياء بعد أن فشلوا في ارسالهم للموت عبر الدفع بهم إلى جبهات القتال في مخالفة للقوانين الدولية التي تمنع الزج بصغار السن في الحروب".
ودعا الوزير معمر الإرياني المنظمات والهيئات الدولية المعنية بحقوق الإنسان والطفل بإدانة هذه الجريمة النكراء، وممارسة الضغط على الحوثيين من أجل حماية الأطفال، حيث قال :"ادعو المنظمات والهيئات الدولية المعنية بحقوق الإنسان والطفل بإدانة هذه الجريمة النكراء ، وممارسة الضغط اللازم على الانقلابيين الحوثيين لتوفير الحماية اللازمة لأطفال اليمن وتجريم استغلالهم في الحرب وتعريض حياتهم للخطر".

 
 
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الصومال: مسلحون يقتحمون مقر الصليب الأحمر ويخطفون ممرضة ألمانية
< " إستشهاد " قائد المقاومة التهامية في حيس ومرافقوه
< رغم الخسارة.. محمد صلاح ورفاقه في نهائي دوري الأبطال وفي مواجهة مع ريال مدريد
< راشق الرئيس الأمريكي الأسبق " بوش بالحذاء يترشح للانتخابات في العراق
< غارات جوية تستهدف مدينة الحديدة
< ماذا يعني إشهار " الإئتلاف الوطني الجنوبي " ؟ ولماذا يمثل ضربة موجعة لـ " المجلس الإنتقالي الجنوبي " ؟
< الجزائر تستدعي سفير المغرب لديها عقب تصريحات وزير الخارجية المغربي حول قطع العلاقات الدبلوماسية مع إيران

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: