وزير الإعلام " العمراني " : قوى اقليمية ترعى الإرهاب باليمن وتدعمه بـ3 قنوات تلفزيونية

 
قال الأستاذ على أحمد العمراني، وزير الإعلام اليمني، أن اليمن تواجه حربا شرسة ضد الإرهاب الذي يلعب في أراضيه المختلفة، وأن هذه الحرب أضحت حربا عالمية، خاصة أن نسبة الإرهابيين الأجانب الذين يحاربون في اليمن تجاوز عددهم ٧٠٪.
 
وأضاف العمراني في كلمته في افتتاح أعمال مجلس وزراء الإعلام العرب: نأمل من الإعلام العربي أن يقوم بدور للتبشير بالوضع الجاري في اليمن، لا سيما وأن اليمن شهدت الفترة الأخيرة عددا من الملفات والموضوعات المهمة، كان في مقدمتها مسألة الحوار الوطني اليمني.
 
وأشار العمراني إلى أن الحوار الوطني كان أهم قضية انهمك اليمنيون فيها في الفترة الأخيرة، وخرجت عنه نتائج شاملة لمعالجة كافة المعضلات التي تعاني منها اليمن، مشيرا إلى أن أهم إنجاز كان الخروج بالدولة الاتحادية، والتي يجري العمل عليها للخروج بها.
 
وأعرب عن أمله بأن تحقق اليمن تنمية واستقرارا خلال الفترة المقبلة، مطالبا الأشقاء بمزيد من الدعم في المعركة الفاصلة التي تقوم بها اليمن الآن ضد الإرهاب.
وأشار العمراني إلى أن هناك بعض القوى الإقليمية التي ترعى الإرهاب في بلاده، وتدعمه بثلاث قنوات تبث لليمن وتهدف بث الفرقة بين الشعب، ولاسيما أنها تدعمها قوى يمنية داخلية.
 
هذا ولم يسمي الوزير تلك القنوات بالإسم .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
مأرب برس
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< عاجل : تأجيل تشريف الحُكم الذي أصدرته قبائل مراد في قضية الأحداث التي شهدتها " القاعة الكبرى " بين مرافقي الشيخ دويد والشيخ حميد الأحمر
< قيادي مؤتمري مقرب من الرئيس السابق "صالح " يصف الحرب على الارهاب بالعبثية واستراتيجية أمريكية تهدف إلى إضعاف الجيش وتفريغ طاقاته
< ( شاهد بالصور ) حشود غفيرة واستقبال رسمي وشعبي للطفل شهاب الشعراني
< شبكة معاُ لبناء اليمن تنفذ حملة التوعية بمخرجات الحوار الوطني وتبدأها بتوعية منتسبي وزارة الداخلية بمحافظة المحويت
< التربية تعلن عن رفع أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة على موقعها ( رابط الموقع )
< توجيهات أمنية بمنع حركة السياح والدبلوماسيين الأجانب بدون حماية أمنية مرافقة
< إبن يُقدم على ذبح أمه في محافظة المحويت ( تفاصيل وصور جديدة )

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: