بالصور .. السفير السعودي لدى اليمن يصل سقطرى برفقة وزير الأشغال اليمني

 
أعلن وزير الأشغال العامة والطرق الدكتور معين عبدالملك، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى بلادنا والمشرف على برنامج إعادة الاعمار محمد سعيد آل جابر،البدء في تنفيذ البرامج الإغاثية والتنموية الطارئة لمحافظة أرخبيل سقطرى .
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد أكد وزير الاشغال في المؤتمر الصحفي الذي عقد ،اليوم، بمحافظة سقطرى،إهتمام فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومتابعته الحثيثة لمهمة اللجنة التي تأتي تنفيذاً لتوجيهات قيادة المملكة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود،وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز .. لافتاً إلى أن هذه المهمة تشكل إشارة البدء في التدخلات التنموية الطارئة في سقطرى وعدد من المحافظات بتنسيق ما بين برنامج الإعمار السعودي ولجنة التنسيق والمتابعة من جانب الحكومة اليمنية.
 
بدوره أكد السفير السعودي، أن زيارته الى محافظة سقطرى تأتي بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين و بالتنسيق مع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لبدء برنامج الأعمار بمحافظة ارخبيل سقطرى لتكون المحافظة الأولى التي يتم افتتاح فيها مكتب برنامج إعمار اليمن .. مشيراً إلى أن البرنامج سيتناول  أعمال البنية التحتية في الكهرباء والمياه والصحة والتربية والطرق والزراعة والثروة السمكية ومشاريع تهتم بخلق فرص وظيفية لسكان الارخبيل .
 
وقال السفير آل جابر"تم اليوم بدء جسر جوي بوصول 3 رحلات طيران محملة بـ 20 طن  من المواد الغذائية وأدوية"..مؤكداً استمرار الجسر حتى توفير كافة متطلبات الارخبيل 
 

حضر المؤتمر الصحفي، وزير الثروة السمكية فهد كفاين و محافظ سقطرى رمزي محروس ووكيلا المحافظة رائد الجريبي وصالح علي وعدد من المسؤولين.
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< صدور قرارات جديدة للقيادي الحوثي " المشاط " بتعيينات وإنشاء هيئة ( الأسماء)
< الفريق علي محسن الأحمر يجري اتصالاً هاتفياً بقائد محور صعدة ويشيد بانتصارات الجيش
< الرئيس هادي يترأس اجتماعاً لهيئة مستشاريه
< وزارة العمل السعودية تكشف عن الحالات التي يمكن فيها نقل العامل من منشأة دون موافقة صاحب العمل الحالي
< الإعلان عن ترتيبات لفتح مطار صنعاء أمام المرضى
< بالصور.. أول ظهور رسمي لزوجة اللاعب المصري محمد صلاح وابنته
< ألمانيا تعتذر للسعودية بسبب وضع العلم السعودي على مشروبات كحولية ( صوره)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: