بن دغر يصل الرياض

 
وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، مساء اليوم، الى العاصمة السعودية الرياض للتشاور مع فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ولقاء عدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة لدى بلادنا.
 
وكان رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، قد عاد ظهر اليوم،الى العاصمة المؤقتة عدن، بعد زيارة ناجحة إلى محافظة أرخبيل سقطرى أستغرقت 17 يوماً، اطلع خلالها على أوضاع الجزيرة، ووضع حجر أساس لمشروعات تنمية جديدة، وافتتح مشروعات كانت الحكومة قد وضعت حجر أساسها في العام الماضي بناء على توجيهات من فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
 
وكان في وداعه في مطار سقطرى الدولي محافظ المحافظة رمزي محروس ،ورئيس اللجنة السعودية-اليمنية المكلفة بإعادة تطبيع الأوضاع في المحافظة اللواء أحمد الشهري، وقائد القوات البحرية عبدالله النخعي، ومدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء أحمد العقيلي، والملحق العسكري في سفارة بلادنا لدى الرياض العميد يحيى الوعيل، ووكلاء ومسؤولي المحافظة المدنيين والعسكريين والأحزاب والشخصيات الاجتماعية.
 

وخلال زيارته إلى سقطرى التقى رئيس الوزراء بالقيادات المحلية في الجزيرة وقادة الأحزاب والشخصيات الاجتماعية والشباب والمرأة، الذين نقل إليهم تحيات القائد المناضل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، صاحب الفضل في تحويل الجزيرة إلى محافظة تتمتع بكامل صلاحيات وحقوق المحافظات الأخرى ونصيبها من التنمية. 
 
وأشار رئيس الوزراء الى أن محافظة أرخبيل سقطرى ينتظرها مستقبل واعد بالخير والعطاء وستشهد نهضة تنموية في مختلف مديرياتها وجزرها .. مشيداً بالدعم والأسناد الذي يقدمه التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وباسناد من دولة الامارات العربية المتحدة وباقي دولة التحالف العربي في سبيل إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة وعودة الشرعية. 
 
رافق رئيس الوزراء كلاً من وزيرا الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، والثروة السمكية فهد كفاين، ورئيسا جهازي الأمن السياسي عبده الحذيفي، والقومي اللواء أحمد المصعبي،ووزيرا الدولة لشؤون مخرجات الحوار ياسر الرعيني، وشؤون مجلسي النواب والشورى محمد الحميري، والأمين العام لمجلس الوزراء حسين منصور.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بالصور .. السفير السعودي لدى اليمن يصل سقطرى برفقة وزير الأشغال اليمني
< صدور قرارات جديدة للقيادي الحوثي " المشاط " بتعيينات وإنشاء هيئة ( الأسماء)
< الفريق علي محسن الأحمر يجري اتصالاً هاتفياً بقائد محور صعدة ويشيد بانتصارات الجيش
< الرئيس هادي يترأس اجتماعاً لهيئة مستشاريه
< وزارة العمل السعودية تكشف عن الحالات التي يمكن فيها نقل العامل من منشأة دون موافقة صاحب العمل الحالي
< الإعلان عن ترتيبات لفتح مطار صنعاء أمام المرضى
< بالصور.. أول ظهور رسمي لزوجة اللاعب المصري محمد صلاح وابنته

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: