آخر مستجدات المعارك من الحديدة

 
 
واصلت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف العربي، اليوم ، تقدمها الميداني في جبهة الساحل بمحافظة الحديدة، حيث تمكنت من تحرير ثلاث مديريات متجهة نحو المدينة .
 
مصدر عسكري قال للمركز الإعلامي للقوات المسلحة: إن قوات الجيش تمكنت في الساعات الماضية من تحرير منطقتي الكويزي والطائف بمديرية الدريهمي، وأصبحت القوات على بعد 18كم- تقريباً- من مدينة الحديدة ، بينما لم يتم السيطرة ببشكل كامل على مديرية الدريهمي من قبل قوات الجيش والمقاومة حتى اللحظة من فجر اليوم الإثنين.
 
وأكد المصدر أن قوات الجيش تمكنت من دحر مليشيات الحوثي الانقلابية من مناطق مفتوحة بمديرية الدريهمي جنوبي مدينة الحديدة ومنها منطقة النخيلة غرب الخط الأسفلتي ومنطقة الشجيرة شرق الخط، وفرار جماعي لعناصر المليشيات.
 
وأضاف المصدر أن قوات الجيش تواصل التقدم من مفرق الجاح باتجاه "الحسينية" التابعة لمديرية بيت الفقية ( حيث لا تزال هنالك مقاومة من قبل مسلحين حوثيين )، وصولاً إلى منطقة القبيع، ولا يزال التقدم مستمر حتى اللحظة.
 
ولفت المصدر إلى أن المعارك المتواصلة والقصف المكثّف لطيران التحالف العربي، أسفر عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية فيما وقعت أعداد كبيرة من مقاتليها في قبضة الجيش.
 
هذا وكانت قد كشفت مصادر خاصة في وقتاً سابق لـ " اليوم برس " أن القيادات الحوثية بدأت بمغادرة الحديدة مصطحبه عائلاتها إلى صنعاء .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الجوازات السعودية تكشف متى يتم إسقاط إقامة العامل المغادر آلياً
< المستفيد من اضعاف الفريق علي محسن !
< أبرز ما قاله عبد الملك الحوثي في كلمته .. كشف عن تخوفه من معركة الساحل وحذر من الإرتباك وناشد أبناء تهامه
< قوات الجيش الوطني تسيطر على مواقع جديدة في مقبنة غرب تعز
< قائد عمليات جبهة الساحل الغربي يطلع الرئيس هادي على آخر مستجدات المعارك في الحديدة
< وصول أولى طائرات الجسر الاغاثي السعودي الى سقطرى
< وزير النقل يصدر قرار بتشكيل لجنة لمراجعة وتقييم اوضاع الخطوط الجوية اليمنية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: