وزارة الأوقاف تعلن أسماء الوكالات المعتمدة لتفويج المعتمرين اليمنيين عقب توقف 4 سنوات ( الأسماء)

 
أعلنت وزارة الأوقاف والإرشاد قطاع الحج والعمرة فتح باب التسجيل لليمنيين الراغبين بأداء مناسك العمرة لهذا العام من داخل الجمهورية اليمنية.
 
وقالت الوزارة في بيان لها إن فترة التسجيل تبدأ من 18 رمضان وتنتهي في 15 شوال الموافق 1439هـ.. مشيرة إلى أن الـ 14 من شوال هو آخر موعد لإصدار تأشيرات العمرة، على أن ينتهي برنامج العمرة في الـ 28 من الشهر نفسه ، كما تم الإعلان عن الوكالات المعتمدة من قبل وزارة الأوقاف ،  وكما يلي : 
ونوهت وزارة الأوقاف بأن رسوم العمرة تحددها الوكالات المعتمدة  شاملة للسكن والنقل من وإلى الأراضي المقدسة، على أن تخضع الوكالات لإشراف ورقابة وزارة الأوقاف والإرشاد- قطاع الحج والعمرة.
 

وحذرت الوزارة من التأخر عن موعد المغادرة من أراضي المملكة بعد أداء مناسك العمرة.. مشددة بأن من يتأخر عن الموعد المحدد سيخضع للمساءلة القانونية، وكذا الوكالة التي تم التفويج عبرها.
 
وأهابت الوزارة في البيان الصادر عنها اليوم بالإخوة الراغبين بأداء  مناسك العمرة لهذا العام سرعة تسجيل أسمائهم لدى الوكالات التي وثقت عقودها لدى وزارة الأوقاف والإرشاد، والمعلنة أسماؤها مع هذا الخبر، وعددها 48 وكالة معتمدة لتفويج المعتمرين اليمنيين.
 
ويأتي إعلان الوزارة بأسماء الوكالات المعتمدة لتسجيل وتفويج المعتمرين اليمنيين عقب موافقة المملكة العربية السعودية على فتح العمرة لليمنيين بعد انقطاع ما يقارب أربع سنوات، وبعد جهود حثيثة ومتابعة متواصلة بذلها وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور احمد عطية.
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وزير الخارجية " اليماني " يبدأ بممارسة مهامه بلقاءه وكيل وزارة الخارجية الفرنسية
< وصول طائرة مساعدات اغاثية كويتية إلى سقطرى
< السفير السعودي يصل المهرة ويناقش مع المحافظ احتياجات المحافظة من الخدمات
< السفير السعودي يعلن تدشين برنامج اعادة الاعمار بمأرب بإنشاء مطار اقليمي
< الرئيس هادي يستقبل المبعوث الأممي الى اليمن
< الرئيس هادي يلتقي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان
< اليماني يؤدي اليمين الدستورية بمناسبة تعيينه وزيرا للخارجية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: